تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، دورة التدريب والتأهيل لتطوير منظومة الخدمات بالمحليات التى تنظمها وزارة التخطيط بالتعاون مع المحافظة للعاملين بقطاع المحليات  بديوان عام المحافظة ومجالس المدن، وذلك بقاعة التدريب بمكتبة مصر العامة. 
وذلك ضمن جهود الدولة للارتقاء بمستوى العاملين وتأهيلهم خاصة على المنظومة الرقمية، وتسجيل وحفظ البيانات وسهولة الوصول إليها، وذلك بجميع الإدارات بما يواكب التطور التكنولوجي.


ووجه محافظ مطروح الشكر والتقدير لوزارة التخطيط على جهودها لتطوير القطاع الحكومى مع أهمية حرص المتدربين على تحقيق أقصى استفادة حول كيفية تطوير العمل والتعامل الإلكترونى مع الملفات في إطار  تطوير القدرات البشرية مع بناء الجمهورية الجديدة. 

وتحفيزا للمتدربين بالدورة التدريبية لوزارة التخطيط وجه محافظ مطروح، للمهندس خالد إبراهيم مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة، والمهندس محمد حمدى مدير وحدة  متابعة المراكز التكنولوجية؛ بحصر المتميزين في نهاية الدورة التدريبية لتكريمهم ومنحهم شهادات تقدير مع التأكيد على تحقيق أقصى استفادة لاستيعاب المنظومة الجديدة. 

وكان فريق مدربي وزارة التخطيط قد أنهى تدريب العاملين بمراكز ومدن محافظة مطروح الثمانية ويجري هذا الأسبوع حتى 11 نوفمبر تدريب وتأهيل العاملين بديوان عام المحافظة.

محافظ مطروح يتفقد فعاليات دورة التدريب والتأهيل لتطوير منظومة الخدمات بالمحليات IMG-20231104-WA0006 IMG-20231104-WA0005

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مكتبة مصر العامة بمطروح محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: تخطى المستهدف من توريد القمح لهذا العام بنسبة 128.8%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن توريد 418 ألف طن من محصول القمح منذ بدء موسم الحصاد لعام 2024، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً، لتتخطى بذلك المحافظة المستهدف من توريد القمح بنسبة 128.8% وتحافظ على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في توريد المحصول، مشيراً إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

وأكد المحافظ استمرار الشون والصوامع في استقبال محصول القمح على مستوى مراكز ومدن المحافظة، مشدداً على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً وتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة وحفاظاً على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية المهمة.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا أن المستهدف من أعمال توريد الاقماح لهذا العام بلغ 324,597 طناً وذلك بواقع 1,5 طن للفدان وعليه تكون نسبة التوريد 128.8%، علما بأن المساحة المنزرعة بالقمح هذا العام طبقا لإفادة مديرية الزراعة 216,398 فداناً ،لافتاً إلى أن أعمال التوريد بدأت منذ 15 أبريل الماضي وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم، من خلال لجان مختصة، فضلاً عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.
 

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام الإسماعيلية يُناقش الاستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش الإستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • محافظ المنيا: تخطينا المستهدف من توريد القمح بنسبة 128.8%
  • محافظ كفرالشيخ: إزالة 64 إعلان مخالف وتقنين 19 آخرين بمطوبس
  • محافظ المنيا: تخطى المستهدف من توريد القمح لهذا العام بنسبة 128.8%
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • رفد مستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بالحديدة بأدوية مكافحة الاسهالات المائية 
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي