(عدن الغد)متابعات:

يخوض اليوم السبت وحدة عدن والتلال مهمة صعبة في بطولة أندية عدن للمخضرمين (50 عاماً) والتي تقام على ملاعب (مشروع مدينة عدن الجديدة ) الكائن في مدينة الشعب ، بدعم ورعاية (مشروع مدينة عدن الجديدة) ، بمشاركة 8 فرق يمثلون قدامى لاعبي أندية : (التلال والوحدة والشعلة وشمسان والميناء والشرطة والجلاء .

. إضافة إلى فريق يمثل مدينة عدن الجديدة).

وحدة عدن سيكون مطالبًا بالفوز على الجلاء ، حتى يدخل في المنافسة على التأهل خاصة وأنه خسر المباراة الأولى أمام الشعلة بنتيجة ثقيلة .. فيما يسعى الجلاء لخطف المباراة وبطاقة التأهل بعد أن فاز في المباراة الأولى على الميناء.

أما المباراة الثانية فيجب على التلال الفوز على فريق مدينة عدن الجديدة ، وخطف الثلاث نقاط حتى يدخل في المنافسة ، لأنه تعادل في المباراة الأولى مع شمسان ، الذي فاز على الشرطة وأصبح رصيده 4 نقاط ، من جانبه يريد فريق عدن الجديدة تأكيد أحقيته بالتأهل بعد أن فاز في المباراة الأولى على الشرطة ، وفوزه اليوم على التلال يمنحه بطاقة التأهل والهروب من حسابات الجولة الأخيرة لكونه سيقابل فريق شمسان.




 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المباراة الأولى

إقرأ أيضاً:

معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي

أكد معتز وائل لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث بعد تتويجه بذهبية بطولة العالم للناشئين ان سعادته لا توصف بتحقيق هذا الحلم خاصة وأنه جاء في قلب مصر.

وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل

وقال معتز في تصريحات عقب التتويج : شعوري لا يوصف بالتتويج بالذهبية في قلب مصر أمام والداي و أصدقائي وجعلتهم فخورين بي ولم اخذل من شجعوني.

وعن صعوبة المنافسة بالبطولة قال معتز أن المنافسة كانت شرسة للغاية خاصة أن الموانع كانت جديدة بالنسبة له وواجه بها صعوبة كبيرة وكان هدفه تخطيها فقط وبذل جهد أكبر بباقي الألعاب من أجل الوصول لمنصة التتويج.

وأوضح معتز أن تتويجه بذهبية بطولة العالم للناشئين بعد احراز المركز الرابع ببطولة العالم للكبار في الصين هو نتيجة العديد من المعسكرات والتدريبات والتضحيات، حيث أن الفوز بالذهبية والصعود على منصة التتويج كان حصاد ومكافأة بعد فترة كبيرة من التعب.

وحقق معتز وائل ذهبية منافسات فردي الناشئين لبطولة العالم للناشئين والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية التي أقيمت خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

وتوج معتز وائل بالميدالية الذهبية برصيد 1544 نقطة بينما حقق زميله مصطفى أبو عامر الميدالية الفضية برصيد 1530 نقطة وحقق الأوكراني رومان بوبوف الميدالية البرونزية برصيد 1524 نقطة .

واحتل مازن شعبان المركز الثامن برصيد 1498 نقطة لتحقق مصر ذهبية منافسات الفرق .

مقالات مشابهة

  • برلماني: يجب على الحكومة الجديدة طمأنة المواطنين من خلال ضبط الأسواق
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يخطف بطاقة التأهل الأخيرة لربع النهائي
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يعبر لربع النهائي بثلاثية أمام رومانيا
  • روبن نيفيز برفقة عائلته بعد التأهل لربع نهائى يورو 2024
  • 38 مشاركا في بطولة أندية محافظة ظفار للسباحة القصيرة
  • فرنسا تعبر بهدفٍ عكسي.. وكوستا يُنقذ رونالدو بركلات الترجيح
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي