عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تاجر أسماك بالحبس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمه حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي في منطقة إمبابة.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "إكرامي. ط"، 30 سنة، تاجر أسماك، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم بعد أن وجهت إليه تهمه حيازة مواد مخدرة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 7050 لسنة 2203 جنايات إمبابة.

 

بدأت الواقعة يوم 4 مايو الماضي، بضبط رئيس مباحث قسم إمبابة، المتهم محرزا مواد مخدرة الحشيش الميثامفيتامين بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا. 

وتبين أن المتهم ضبط بحوزته سيجارة مشتعلة لمادة مخدرة وبتفتيشه عثر بحوزته على لفافة ورقية لجوهر مخدر وزجاجة بداخلها مادة مخدرة، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة حيازة مواد مخدرة امبابة مواد مخدرة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لجلسة 4 سبتمبر المقبل.

محاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت 

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، قد أمر بإحالة المتهم في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

يذكر أن المحكمة أمرت في جلسة سابقة، بإيداع المتهم مصلحة الطب النفسي 3 أسابيع، لفحص المتهم وقت وقوع الجريمة.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها - التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.

وتبين من التحقيقات أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • القبض على تاجر مخدرات وحبوب هلوسة في أمساعد
  • بقصد الاتجار.. استمرار حبس المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق
  • بقصد الاتجار.. حبس المتهم بحيازة أقراص مخدرة في الوراق
  • المؤبد لعامل في الاتجار بالمخدرات
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • ضبط 267 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • المؤبد لعامل لحيازته 8 كيلو من مخدر الأيس فى الإسكندرية
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق