قال الفنان كريم مغاوري، إنه سعيد جدًا بردود الأفعال التي استقبلها عن مشاركته في مسلسل عيشها بفرحة، الذي عرض مؤخرًا على قناة ON TV، رغم أنه كان يتواجد باعتباره ضيف شرف، إلا أن الشخصية التي جسّدها لاقت ردود فعل واسعة.

وأضاف كريم سامي مغاوري، لـ«الوطن»، أن اختياره للقيام بهذا الدور في «عيشها بفرحة» جاء من قِبل السيناريست عمرو محمود ياسين، الذي يسعد بالتعاون معه، كذلك المنتج المثقف أحمد عبدالعاطي، الذي قدم كثيرًا من الدعم للعمل ليخرج بهذا الشكل اللائق، ويعرف جيدًا قدر الفنان الذي يتعامل معه ويقدم له سبل المساعدة حتي يخرج إبداعه بأفضل صورة.

حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب

وأشار إلى أن مسلسل عيشها بفرحة، يعد التجربة الأولى له للتعامل مع المخرج ألبير مكرم، الذي يقف على كافة التفاصيل مهما كانت بالغة الدقة، والاهتمام بكل ممثل يقف أمام الكاميرا، ويستمع له بشكل جيد، الأمر الذي يمنح المشاركين في العمل ثقة كبيرة.

وأوضح كريم سامي مغاوري، أن غالبية مشاهده في المسلسل كانت مع الفنان هاني عادل، باعتباره كان يجسد شخصية أحد أصدقاءه المقربين، وهى من الأمور اليت يعتز بها، متمنيًا تكرار التعاون معه.

أبطال مسلسل عيشها بفرحة

مسلسل عيشها بفرحة، واحدة من ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن كتاب الدكتور مصطفى محمود، بطولة هاني عادل، هبة مجدي، عايدة فهمي، حنان سليمان، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عيشها بفرحة 55 مشكلة حب كريم سامي مغاوري مسلسل عیشها بفرحة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل تجديد عقد النجم الدولي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أعلن المارد الأحمر أمس السبت

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي

وأكد كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد هاني جدد عقده مع النادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات قادمة، واللاعب أنهى كافة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بالعقد الجديد ".

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

واكمل:" محمد هاني أبدى سعادته على استكمال مشواره الكروي مع النادي الأهلي، وسيتقاضى اللاعب 38 مليون جنيه في 3 مواسم، بواقع 12 مليون في الموسم الأول؛ 13 في الموسم الثاني، و14 بالموسم الثالث.

ثم اختتم كريم رمزي: "محمد هاني كان يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه في 3 مواسم، ولكن إدارة النادي الأهلي قد رفض ذلك المبلغ؛ واتفقوا على تقاضيه 38 مليون فقط".

مقالات مشابهة

  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • بعد محمد هاني.. كواليس اتفاق الأهلي مع الثنائي
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا