بوابة الفجر:
2024-08-04@01:43:35 GMT

من الفيوم تأتي «غزة».. اسمٌ تحمله مولودٌة جديده

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

شهد قريه الاخصاص احدي قري محافظه الفيوم إحدى اللحظات الإنسانية المؤثرة والتضامنية حينما قرر شاب فيومي يعمل في الاردن، شوقي أبو بكيرة، الذي يعمل في المملكة الأردنية، تكريم شجاعة وإيثار أهالي غزة بطريقة مميزة. فقد قرر أن يُطلق اسم "غزة" على مولودته الجديدة.

تمثيلًا للروح القوية والمثابرة التي يتحلى بها أهالي غزة، واستنادًا إلى الإيمان بأهمية التضامن والوقوف بجانبهم في ظل التحديات الصعبة التي يواجهونها يوميًا، أراد شوقي أن يرسل رسالة قوية من خلال اختيار اسم ابنته.

هذه الرسالة تُظهر أن "قلوبنا مع غزة" وأن الأشخاص في أرجاء العالم يمكن أن يقفوا بجانب بعضهم البعض في الأوقات الصعبة.

وبهذا الفعل الإنساني، تم تسجيل شهادة ميلاد المولودة بالاسم "غزة" في مكتب صحة سنورس محافظه الفيوم بتاريخ 31 أكتوبر 2023. وقد لاقى هذا الاختيار ترحيبًا حارًا من قبل أهالي قرية الأخصاص والقرى المجاورة. إنه تعبير لا يقدر بثمن عن التضامن الإنساني والتواصل الإنساني الذي يمكن أن يمتد عبر الحدود والجغرافيا لدعم أولئك الذين يواجهون الصعاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة اسماء 2023 الفيوم

إقرأ أيضاً:

مش قادر أصدق.. إدوارد ينعي المنتج حسام شوقي بكلمات مؤثرة

نعى الفنان إدوارد المنتج حسام شوقي، الذي توفي اليوم إثر حادث سير، عبر رسالة مؤثرة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

 

 كتب إدوارد: "مش قادر أصدق ومش مستوعب، صاحبي وعشرة العمر مات، هموت والله كان معايا امبارح ودعني ببوسته في راسه وأنا ماشي. مش قادر أتحمل الوجع ده، الله يرحمك يا حسام ربنا يجمعني بيك يا صاحبي."

آخر أعمال حسام شوقي

 

وكانت آخر أعمال المنتج حسام شوقي مسلسل "الحشاشين"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي،ودارت أحداث المسلسل في إطار تاريخي خلال القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين حسن الصباح، وقيادته لفرقة اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك الحقبة.

إدوارد وأحدث أعماله الدرامية

 

أما بالنسبة للفنان إدوارد، فقد كان آخر أعماله مسلسل "بقينا اتنين"، الذي عرض عبر شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي. تميز المسلسل بإطار كوميدي درامي، حيث تناول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، وتحاول التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها، وكذلك طليقها.

نجوم مسلسل "بقينا اتنين"

 

شارك في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" عدد كبير من النجوم والنجمات، من بينهم شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، وغيرهم. العمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

 

مقالات مشابهة

  • الأزمات والكوارث.. كيف تحفز الإبداع الإنساني؟
  • لحظات مخيفة عاشها المنتجون الأربعة قبل رحيلهم.. صور
  • حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 2-8-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الثور الجمعة 2-8-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الحمل الجمعة 2-8-2024 مهنيا وعاطفيا
  • بمناسبة 300 يوم على اختطافهم.. أهالي الرهائن في غزة يسيرون للمطالبة بتحريرهم
  • غارة إسرائيلية على محيط بلدة زبقين جنوبي لبنان
  • مش قادر أصدق.. إدوارد ينعي المنتج حسام شوقي بكلمات مؤثرة
  • خالد الجندي: ممكن مولود ييجي من غير رزق
  • هل ستظل الهجمات ضد القوات الأمريكية في العراق وسوريا تحت السيطرة؟