شهد نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، شرقى محافظة سوهاج، إنهيار سقف منزل بشارع المشنب دائرة المركز ووجود طفل يبلغ من العمر مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم .

ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة المعنية بلاغا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بحدوث انهيار سقف منزل ووجود مصاب، تم الدفع بالمعدات اللازمة لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة.

وبالفحص تبين من خلال الانتقال والمعاينة بحدوث انهيار سقف منزل بشارع المشنب دائرة مركز أخميم حيث تبين انهيار سقف الطابق الأول لمنزل مكون من طابقين مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية ملك المدعوة  حمديه م ع ا  47 سنة ربة منزل " أرمله " ومقيمه بذات العنوات تقطنه وأسرتها.

نتج عن حادث الانهيار إصابة نجل شقيقة مالكه المنزل الطفل حمادة م ا م 3 سنوات ومقيم بذات الناحية " كدمات متفرقة بالجسم " وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم والحالة العامة مستقرة.

وبسؤال مالكه المنزل حول مضمون الواقعة أفادت بما جاء بالمعاينة وعللت سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة تم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم لبيان سبب الانهيار.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات انهيار منزل اخميم اخبار الحوادث حوادث سوهاج انهیار سقف سقف منزل

إقرأ أيضاً:

سرقة الأدوات الصحية من منزل الأسطورة بيليه

خاص

قام لصوص بسرقة الأدوات الصحية من منزل الأسطورة بيليه الذي أصبح مرتعاً للمشردين واللصوص بعدما هجرته العائلة عقب وفاته أواخر 2022، إذ تم سرقة كل شيء بما في ذلك الأدوات الصحية بحمامات المنزل .

وأظهرت لقطات صوراً للمنزل الذي تفوق قيمته مليون دولار أميركي وهو في حالة يرثى لها، رغم كبر مساحته، إذ يحتوي على عشرات الغرف بالإضافة إلى صالة سينما وستوديو موسيقي وذلك عندما قرر الراحل دخول عالم الغناء.

‎وعرف بيليه الكثير من الذكريات في هذا المنزل، إذ عقد بعض زيجاته فيه، وقضى فيه بعض الوقت مع شريكته الأخيرة مارسيا أوكي التي بقيت إلى جانبه حتى توفى

وبرزت اللقطات حوض السباحة الكبير وهو متسخ للغاية، إلى جانب حوض “جاكوزي” مكسر، بينما سطا اللصوص على دورات المياه وسرقوا منها كل شيء حتى المواد الصحية.

‎وتوفي بيليه في القرن الماضي، شهر ديسمبر 2022، بعد معاناة مع مرض السرطان عن 82 عاماً.

 

مقالات مشابهة

  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • صور.. انهيار أرضي يتسبب في انقلاب سيارة نقل بزفتي
  • انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • إصابة اثنين فى انقلاب سيارة نقل علي الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • سرقة الأدوات الصحية من منزل الأسطورة بيليه
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف