قرر قاضي المعارضات، استمرار حبس متهم بترويج العقاقيرالطبية المخدرة بالمخالفة للقانون، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في الجيزة.
 

وأفادت التحقيقات الأولية، عن أن المتهم يعمل مندوب بإحدى شركات الأدوية، وعثر بحوزته 250 عبوة تحوى 7500 قرص عقار مخدر، ومبلغ مالي، وذلك أثناء عرضها للبيع في محافظة الجيزة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبمواجهته اعترف بحيازته للعقار المخدر بقصد الاتجار به بالسوق السوداء، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة.

القبض على المتهم

تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط مندوب بإحدى شركات الأدوية، مقيم بالجيزة، وبحوزته (عدد 250 علبة تحوى 7500 قرص عقار مخدر – مبلغ مالى) وذلك أثناء عرضها للبيع بدائرة قسم شرطة الجيزة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبمواجهته إعترف بحيازته للعقار المخدر بقصد الاتجار به بالسوق السوداء، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم ترويج المواد المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية بين أوساط النشء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادارة العامة مكافحة الجريمة محافظة الجيزة وزارة الداخلية 15 يوما على ذمة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعجلت جهات التحقيق بالجيزة، تقرير المعمل الكيميائي حول واقعة ضبط 7 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، بمنطقة بولاق الدكرور، تمهيدا لإحالتهما للمحاكمة.

استعجال تقرير المعمل الكيميائي


تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في إلقاء القبض على 7 عناصر إجرامية لقيامها بالاتجار في المواد المخدرة بنطاق قسم شرطة بولاق الدكرور، حيث ضبط بحوزتهم كمية من مخدر البودر والآيس قبل ترويجها على المتعاطين.


وكشفت التحقيقات أن البداية كانت عندما وردت معلومات، تفيد قيام تشكيل عصابى مكون من 7 عناصر إجرامية، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، لـ 3 منهم معلومات جنائية، بالاتجار فى المواد المخدرة الآيس البودر، متخذين من دائرة القسم محل سكنهم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية مكبرة من ضبطهما، وبحوزتهم 7.5 كيلو جرام لمخدر البودر2.5 كيلو جرام لمخدر الآيس 2 فرد محلى عدد من الطلقات، دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 8.750 مليون جنيه تقريبا، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بيزرعوا البانجو.. سقوط 4 من أباطرة الكيف بحوزتهم مخدرات بـ6ملايين جنيه بالجيزة
  • القبض على 4 عناصر إجرامية لقيامهم بزراعة البانجو المخدر
  • زرعوا 3 فدادين بانجو.. القبض على 4 أشخاص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالجيزة
  • ضبط 4 عناصر إجرامية زرعوا «بانجو» في أرض بالواحات.. قيمتها 6 ملايين جنيه
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط مروج مخدرات في المرج بحوزته كميات من الحشيش
  • المراكز التكنولوجية بالجيزة تتلقى طلبات التصالح أيام الجمعة والسبت والأحد
  • الجيزة تزيل ٣١ كشك مقامة بالمخالفة بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • منظمة التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة