الأسبوع:
2024-10-05@06:09:45 GMT

جنايات الفيوم تنظر اليوم أولى محاكمة قاتل زوجته

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

جنايات الفيوم تنظر اليوم أولى محاكمة قاتل زوجته

تنظر اليوم السبت، 4 نوفمبر الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات الفيوم والمنعقدة برئاسة المستشار جنيدي حسين الوكيل، وعضوية المستشارين فيصل محمد مكي، وعلاء محمد عبد الوهاب، وبحضور وكيل نيابة محمد أسعد زعفان، وأمانة سر محمد يونس هاشم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء ثروت المحلاوى، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، جاء مفاده، باستقبال مستشفى الفيوم العام، جثة شابة مذبوحة، وادعاء أسرة الزوج سقوط لوح زجاجي عليها، إلا أنّ هناك شبهة جنائية في الوفاة.

وانتقلت وقتها قوة أمنية، برئاسة المقدم محمد بكرى صوفى، مفتش مباحث مركز إطسا، والرائد أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث المركز، وتحت اشراف اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، إلى مستشفى الفيوم العام، وتبينّ مصرع زوجة ذبحًا على يد زوجها، ويدعى محمد.ج، ويبلغ من العمر 33 سنة، أمام أطفالهما، عقب نشوب مشاجرة بينهما.

فور ذلك انتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة والكائن بقرية دفنو بدائرة المركز، حيث جرى فرض كردون أمنى حول المنزل، فيما فر الزوج هاربًا، بينما تكثف قوات الأمن من جهودها لسرعة ضبط الزوج المتهم.

جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى إطسا المركزي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الجريمة وظروفها وملابساتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم حوادث الفيوم قاتل زوجته محافظة الفيوم محكمة جنايات الفيوم

إقرأ أيضاً:

جنايات الرباط تنطق بحكمها في حق مدير مدرسة خاصة افتض بكارة تلميذة

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قضت هيئة الحكم بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الرباط، في حق صاحب ومدير مدرسة خاصة لتقديم دروس الدعم والتقوية بقطاع “العيايدة” في مدينة سلا، بالسجن ست سنوات نافذة وغرامة مالية وتعويض لأسرة الضحية، بعد متابعته بجرائم هتك عرض قاصر مما نتج عنه افتضاض بكارتها.

وصدر الحكم بعد أن تبين للمحكمة أن الجاني استغل سذاجة التلميذة الضحية، البالغة من العمر 14 سنة، وهتك عرضها داخل المؤسسة بعد أن تأكد من عدم تواجد التلاميذ أو المدرسين، حيث استعمل وسائل تدليسية للانفراد بها.

وأبلغت التلميذة والدتها بالأمر مباشرة بعد الحادث، حيث عملت على تقديم شكاية بالجاني لدى النيابة العامة التي أمرت الضابطة القضائية بتوقيفه ووضعه رهن الحراسة النظرية والتحقيق معه حول مضمون الشكاية.

وأمرت النيابة العامة الضابطة القضائية بإجراء معاينة على جسم الجاني للتأكد من تطابق أوصافه مع ما صرحت به التلميذة الضحية، حيث تم تحرير محضر يثبت التطابق ليقرر قاضي التحقيق بعدها إيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن “تامسنا”.

وظل الجاني في حالة إنكار طيلة مراحل الأبحاث التمهيدية والتفصيلية وأيضا أمام هيأة المحكمة، غير أن المحكمة اقتنعت بما لا يدع مجالا للشك بأنه مذنب، لتدينه المداولة بست سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية بالإضافة إلى تقديم تعويض لأسرة الضحية.

يشار إلى أن الجاني ظل طيلة سنة يحاول إقناع أسرة الضحية بالتنازل، غير أن الأخيرة رفضت بشكل قاطع رغم دخول بعض الأطراف على الخط، حيث تنصبت والدتها طرفا مدنيا نيابة عن الابنة القاصر والتي لم تستكمل سنتها الخامسة عشرة بعد.

مقالات مشابهة

  • محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد بعد قليل
  • طبيب شاب يـنـتـحـر بالقفز من الطابق السادس والسبب الغيرة .. صورة
  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • مدير كلية الطب للقوات المسلحة: نستخدم أحدث المناهج العالمية في عملية التعليم
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة
  • جنايات الرباط تنطق بحكمها في حق مدير مدرسة خاصة افتض بكارة تلميذة
  • وكيل أوقاف الفيوم يجتمع بأئمة إدارة إطسا شرق وغرب ويشدد على الاهتمام بالمساجد
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة