موقع النيلين:
2024-10-03@06:34:00 GMT

مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل والغرب ضد مصر

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل والغرب ضد مصر


قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك حملة من الضغوط الممنهجة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن مصر موقفها ثابت تجاه القضية الفلسطينية، ولن تتخلى عنه.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الجميع يدرك الآن أن المستهدف الحقيقي من الصراع الراهن حاليا؛ هو الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري، ومصر لن تقبل بتصفية القضية الفلسطينية على حسابها.

وأوضح بكري، أن الولايات المتحدة وبريطانيا تريدان أن يكون هناك رئيس يوافق على كل طلباتهم واقتراحاتهم، لذا ما رفضه الرئيس السيسي من مقترحات بشأن القضية الفلسطينية، جعلهم يستخدمون بعض الأذرع؛ لشن هجوم على الرئيس السيسي، وخلق حالة من الفوضى والبلبلة في الشارع المصري.

وأكمل: مصر ورئيسها وجيشها وشعبها قلبا وقالبا مع المقاومة الفلسطينية، مهما اختلفت الأيدلوجية الفكرية والعقائدية لها، والمقاومة الفلسطينية تعني استمرار القضية، المقاومة تعني عدم تنفيذ المخطط الأمريكي الإسرائيلي بشأن تهجير الفلسطينيين.

واختتم بكري، حديثه، قائلًا: شعب مصر العظيم يقف على مسافة واحدة من الرئيس السيسي، ويدعمه في جميع قراراته التي تحافظ على الأمن القومي، وتحافظ على القضية الفلسطينية من الاندثار.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا

علق الكاتب مصطفى بكري، رئيس تحرير صحيفة وبوابة «الأسبوع»، عضو مجلس النواب، على ما أكدته وسائل إعلام إسرائيلية، عن أن هناك مروحيات تابعة للاحتلال تحمل جنودًا مصابين من شمال فلسطين المحتلة، وتحط في مستشفى «رمبام» في حيفا.

وقال بكري، في تغريدة عبر حسابه على منصة «إكس»: صباح المقاومة، صباح النصر.. حدث أمني كبير وقع علي الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من جنود العدو، مما استدعى الاستعانة بأربع طائرات هليكوبتر لنقل المصابين إلي عدة مستشفيات».

وأضاف: «قد تقتلون منا مئات الآلاف، بل والملايين بأسلحتكم الأمريكية الفتاكة، ولكن لن تستطيعوا هزيمتنا على الأرض.. لاسلام مع القتلة».

وكان حزب الله، نفذ كميناً محكماً ضد مجموعة من نخبة جنود الاحتلال كانوا يستعدون للتسلل من العديسة وكفركلا، في أول محاولة توغل للجيش الإسرائيليفي جنوب لبنان منذ إعلانه بدء عملية التوغل البري.

تفاصيل: https://shehabnews.com/p/137876

مقالات مشابهة

  • بعد سقوط عدد كبير من جنود الاحتلال.. مصطفى بكري: لو قتلتم منا الملايين لن تستطيعوا هزيمتنا
  • مصطفى بكري: الصواريخ الإيرانية تجاه العدو الصهيوني بداية تحول خطير في المنطقة
  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • مطفى بكري في رسالة مهمة للدول العربية: إن لم نتوحد ستنفرد بنا إسرائيل الواحد تلو الآخر
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة