أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف في صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، أنه لا توجد أي فرصة مطلقا لانتقاله على سبيل الإعارة إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اسم "ليو" بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة أو الانتقال إلى الملاعب السعودية، وخاصة إلى الهلال، بعد فشل إنتر ميامي، في التأهل إلى التصفيات النهائية للمنافسة على لقب الدوري الأمريكي.

وبعد نهاية مباريات إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لهذا الموسم نهاية الشهر الماضي، سيعيش الفريق فترة فراغ لعدة أسابيع لا تتخللها أي مباريات رسمية حتى فبراير المقبل عندما يبدأ الموسم الجديد من الدوري الأمريكي، وهو ما فتح الباب أمام التكهنات بشأن إمكانية انتقال ميسي إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه على سبيل الإعارة.

إقرأ المزيد ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته

ولكن النجم الأرجنتيني أغلق في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، الباب أمام الانتقال إلى برشلونة أو إلى أي فريق آخر خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وفي مقابلته مع "ليكيب"، تلقى ميسي سؤالا بشأن عما إذا كانت هناك فرصة لانتقاله الآن على سبيل الإعارة إلى برشلونة أو إلى أي فريق آخر فرد "البرغوث" قائلا: "لا، لا توجد فرصة. لا على الإطلاق".

⛔️ Leo Messi when asked by L’Équipé if there a chance to move now on loan to Barcelona or any other team…

“No, no chance. Not at all”, Messi says. pic.twitter.com/1s3A4BhL5T

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) November 4, 2023

وكان ميسي، توج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، كأفضل لاعبي العالم خلال عام 2023، والمقدمة من "فرانس فوتبول"، نظرا لدوره الكبير في فوز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم في قطر نهاية العام الماضي.

المصدر: "ليكيب"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الهلال السعودي ميسي

إقرأ أيضاً:

جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة

أعلن نادي الوصل المنافس في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء استعارة الجناح جوناتاس سانتوس من منافسه المحلي العين حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال الوصل في بيان عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي "نعلن انضمام الجناح الإماراتي جوناتاس سانتوس للوصل قادما من نادي العين على سبيل الإعارة لموسم واحد.

#العين و #الوصل يتفقان على انتقال اللاعب جوناتاس إلى صفوف "الإمبراطور" حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة pic.twitter.com/rqjTIDiGUo

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 1, 2024


"كل الشكر والتقدير لنادي العين على حسن تعاونه في إتمام الصفقة".
ومن جانبه قال العين حامل لقب دوري أبطال آسيا في بيان "في إطار العلاقات الوطيدة والمتميزة بين ناديي العين والوصل ودعماً للاعبين المواطنين لإتاحة الفرصة للمشاركة والجاهزية لتدعيم صفوف منتخباتنا الوطنية، توصل العين لاتفاق مع الوصل لانتقال جوناتاس سانتوس لصفوف الوصل حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة".
وخسر الوصل 0-2 على أرضه أمام الأهلي السعودي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة أمس الاثنين فيما يلتقي العين خارج أرضه في وقت لاحق اليوم مع الغرافة القطري.
ويحتل العين المركز الثالث في الدوري المحلي بسبع نقاط من ثلاث مباريات وهو ذاته رصيد الوصل لكن من أربع مباريات.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة