صحيفة المرصد الليبية:
2024-09-07@17:07:58 GMT

كلوب يتحدث عن العرض السعودي لصلاح

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

كلوب يتحدث عن العرض السعودي لصلاح

إنجلترا – كشف مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب عن عدم علمه بأي عروض تم التقدم بها للتعاقد مع نجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وارتبط صلاح بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الأخير، لكن ليفربول تشبث بنجمه ورفض بيعه رغم تلقيه عروضا مغرية، وهو الأمر الذي تحدث عنه كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة فريقه ضد لوتون تاون بالدوري الإنجليزي.

وقال المدرب الألماني للصحفيين عشية مواجهة ليفربول ولوتون تاون المقررة بعد غد الأحد لحساب المرحلة الـ11 من الدوري الإنجليزي: “صلاح يركز على الحصول على شيء ما مع ليفربول”.

وأضاف: “لا أعرف أي شيء عن العرض (السعودي) أو أي شيء آخر، ولم أفكر لثانية واحدة في ذلك”.

وتابع: “صلاح هنا معنا، لم يأت إلي أبدا وطلب الرحيل. لم أفكر للحظة في الأمر”.

وأكمل كلوب: “صلاح يلعب حاليا بصورة جيدة واستثنائية ويستمتع بوجوده مع الفريق في الوقت الحالي، وهو في حالة مميزة داخل وخارج الملعب أيضا لذلك لست قلقا من وضعه”.

ويتألق صلاح بشكل لافت مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

وشهد اللقاء الذي تغلب فيه ليفربول على بورنموث  في كأس الرابطة الإنجليزية بنتيجة 2-1 الأربعاء الماضي، مشاركة صلاح كقائد لفريقه للمرة الأولى، وهناك شعور بأنه يستمتع بوقته مع “الريدز”.

المصدر:thisisanfield

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مدير السي آي إيه يتحدث عن مقترح جديد للصفقة خلال أيام

قال مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) وليام بيرنز إن الولايات المتحدة تعمل مع قطر ومصر على مقترح جديد أكثر تفصيلا لصفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة، مشيرا إلى أنه سيقدم إلى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإسرائيل في الأيام المقبلة.

وأعرب بيرنز عن أمله أن يتفق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس حركة حماس يحيى السنوار على التوصل إلى اتفاق بشأن الأسرى ووقف إطلاق النار.

وأوضح -في تصريحات أدلى بها خلال منتدى تنظمه صحيفة فايننشال تايمز في لندن اليوم السبت- أن "هناك قلقا لدى الأجهزة الأمنية التي نتعامل معها بما فيها الإسرائيلية بشأن احتمال توسع الصراع".

وأكد المسؤول الأميركي أن واشنطن ستواصل العمل مع الوسطاء الآخرين للتوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة لأنه لا بديل عن ذلك، وفق تعبيره.

وقال إن التوصل إلى الصفقة "يتوقف على مدى توفر الإرادة السياسية لدى قادة الطرفين"، وأضاف أن "أي دولة لها نفوذ على حماس يجب أن تدفعها إلى قبول اتفاق وقف إطلاق النار وإنهاء المعاناة في غزة"، وفق تعبيره.

مدير الاستخبارات البريطانية: حماس حركة وفكرة ولا يمكن قتلها إلا بفكرة أفضل منها#حرب_غزة pic.twitter.com/hDOQj8mcC6

— قناة الجزيرة (@AJArabic) September 7, 2024

"حماس فكرة"

في السياق نفسه، قال رئيس الاستخبارات البريطانية الخارجية (إم آي 6) ريتشارد مور إن وقف إطلاق النار في غزة يتعلق بالإرادة السياسية للجانبين الإسرائيلي والفلسطيني.

وذكر مور -خلال المنتدى نفسه لصحيفة فايننشال تايمز- أن القدرات العسكرية لحركة حماس تدهورت بشدة، لكنه أكد أنه لم يتم القضاء عليها.

وتابع قائلا "حماس حركة وفكرة، ولا يمكنك قتلها إلا بفكرة أفضل، والفلسطينيون يحتاجون بديلا أفضل"، وفق رأيه.

ورأى المسؤول البريطاني أن وقف القتال في غزة سيوفر حلولا لقضايا الخط الأزرق بين إسرائيل ولبنان، والملاحة في البحر الأحمر.

مظاهرات جديدة

من ناحية أخرى، من المقرر أن تشهد تل أبيب ومدن إسرائيلية أخرى مظاهرات جديدة مساء اليوم السبت للمطالبة بإبرام صفقة تبادل.

وقالت والدة أحد الأسرى الإسرائيليين في غزة -في رسالة مصورة- إن نتنياهو قرر التخلي عن المختطفين ودفن ابنها في الأنفاق، وفق تعبيرها.

ودعت والدة الأسير إلى دعم عائلات الأسرى في المظاهرات التي قالت إنها ستنطلق مساء اليوم في تل أبيب.

ووصلت مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة إلى مرحلة حرجة، جراء إصرار نتنياهو على مواصلة الحرب على القطاع، وعدم الانسحاب من محور فيلادلفيا (صلاح الدين) جنوبي القطاع، بينما تتمسك حماس بإنهاء الحرب وعودة النازحين والانسحاب الإسرائيلي الكامل من القطاع.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد
  • مدير السي آي إيه يتحدث عن مقترح جديد للصفقة خلال أيام
  • الشاعر عقاب بن عبيد يتحدث عن شهامة الإنسان السعودي
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات كومان بسبب انتقاله إلى الاتحاد السعودي
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • وقال كيربي: “حماس مسؤولة عن مقتلهم”، وكما قال الرئيس جو بايدن: قادة حماس سيدفعون ثمن ذلك. التقى الرئيس بالأمس مع فريق التفاوض لمناقشة الخطوات التالية. إن عمليات الإعدام التي جرت نهاية هذا الأسبوع تؤكد مدى إلحاح الأمر أكثر.” وأضاف كيربي: