أكدت تمارا فوتيتش السيدة الأولى لجمهورية صربيا، على أهمية تمكين الشابات والشباب، ومساعدتهم وتشجيعهم وتحفيزهم ، من خلال طرق مختلفة.

"ثقافة القوصية" تناقش مخاطر سن المراهقة بمدرسة أبوبكر الصديق الإعدادية مكتبة المنفلوطي تناقش قضايا المراهقة ومخاطر الزواج المبكر  فترة المراهقة

وقالت “فوتيتش” خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم السبت" هذا أمر ليس سهل، خاصة عند الحديث عد مرحلة معينة في فترة المراهقة، فهي الفترة الأكثر تحديًا في حياة أي شخص لذا نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد الإضافى لمساعدتهم، وتجاوز تلك الفترة".

شبكات التواصل الاجتماعي

وأوضحت ضرورة استخدام شبكات التواصل على سبيل المثال بطريقة أفضل، لأن الشباب لديهم العديد من التجارب السلبية، من خلال هذه الشبكات، ومن المهم حقًا تشجيعهم للأفضل، ومحاولة تغييرهم، وتعزيز بعض القيم الحقيقية وبعض الفضائل في شبكات التواصل الاجتماعي، وليس الأشياء السلبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صربيا المراهقة بوابة الوفد الوفد مصر

إقرأ أيضاً:

كوزمين: التركيز مفتاح الشارقة لتجاوز الوحدات في آسيا

 
علي معالي (الشارقة)
أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الشارقة لكرة القدم صعوبة مباراة الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2، قائلاً: «الوضع مختلف بين الوحدات واستقلال طاجيكستان، ولدي معلومات كافية عن الفريق الأردني وهو يعيش حالة فنية إيجابية للغاية، ويسير بشكل جيد سواء على المستوى المحلي في دوري بلاده، وعلى المستوى القاري بالفوز أيضاً في الجولة الأولى على سيباهان».
قال كوزمين: «المنافس الأردني فريق منظم والبطولة بشكل عام يتواجد فيها فرق ذات مستوى جيد من آسيا والخليج، وبالتالي فإن المنافسة فيها صعبة على الجميع، أطلب من لاعبي فريقي الاستمرار في حالة التركيز والنسق والحفاظ على الإصرار والعزيمة التي ظهرنا عليها مؤخراً في المباريات السابقة سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي».
وتابع: نستعيد في مباراة الغد الثنائي عادل الحوسني في حراسة المرمى وماجد راشد في خط الوطس بعد انتهاء فترة الإيقاف، وهناك مراكز معينة نعتمد فيها سياسة التدوير، وأماكن أخرى يصعب فيها تطبيق هذه السياسة، لكن بشكل عام لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين.
وعندما سئل كوزمين عن نوعية اللاعب الأجنبي القادم وهل يعلم عنه شيئاً رد قائلا: تقدمت باحتياجات الفريق إلى الإدارة وأنتظر منهم تلبية ما تم طلبه حتى نستطيع السير للأمام بشكل جيد.
ورفض كوزمين القول بأن المباراة ضد الوحدات هي اختبار حقيقي قائلاً: كل مباريات آسيا صعبة، وكذلك على المستوى المحلي كل المباريات مهمة وقوية.

أخبار ذات صلة سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة محمد القاسمي: البيانات ثروة حقيقية ترفع كفاءة العمل الحكومي

مقالات مشابهة

  • مستشار مفتي الجمهورية عن ظاهرة التيكتوكر: حسابات علي جميع المنصات لتوعية الشباب
  • 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي
  • المشاركة السياسية بالقومي للمرأة تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • الخميس.. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العمل الإنساني وتأثيره على المجتمع
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • كوزمين: التركيز مفتاح الشارقة لتجاوز الوحدات في آسيا
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • العنقري: من الأولى بالإقالة في الأهلي المدرب أو اللي اختاره والفراج يرد .. فيديو
  • التويجري: إذا تم الاستحواذ على ‎الشباب سيكون وضعه مثل ‎الهلال.. فيديو