صدى البلد:
2024-10-05@03:31:52 GMT

وصية فنانة كويتية مشهورة تثير الجدل.. تفاصيل

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

أثارت وصية الفنانة الكويتية الراحلة جواهر حالة من الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا بعد ان اوصت بضرورة نشر صورها عبر المواقع والسوشيال ميديا بالحجاب فقط. 

وتسببت هذه الوصية من جانب الفنانة الراحلة جواهر فى جدل بين الجمهور والمقربين من الفنانة الراحلة ومنهم إلهام الفضالة التى نقلت هذه الوصية للإعلام. 

وقامت إلهام الفضالة بنشر فيديو للفنانة الراحلة جواهر تكشف فيه عن هذه الوصية.

 

ولم تكن تحب الراحلة جواهر ان تتحدث عن حياتها الشخصية والمعروف عنها انها  تزوجت مرتين، وأسفرت الزيجتين عن أربعة أطفال هم مريم ويعقوب ومنى وابنتها الصغرى إيلان، ورفضت جواهر الإفصاح عن أي معلومات متعلقة بأزواجها، واقتصرت تصريحاتها بأنها ارتبطت في سن صغيرة.

كانت الفنانة الكويتية جواهر قد سافرت فى رحلة علاج الي لندن منذ عدة أشهر وعادت مؤخرا إلى مستشفى جابر بالكويت، إلا أن حالتها تأخرت كثيرا إلى أن أعلن الدكتور المعالج لها عن وفاتها متأثرة بإصابتها بالسرطان.

قبل وفاتها وأولادها.. اللحظات الأخيرة فى حياة الفنانة الفلسطينية إيناس السقا اشتباك نادين الراسى مع شقيقها تنتهي بجلطة لوالدتهما وانهيار عصبى ومحضر بالشرطة توقف العلاج للفنانة جواهر 

وأعلنت الإعلامية مى العيدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام قائلة : عائلة الفنانة جواهر وأبنائها يعلنون عن طريق سنابها بأنه تم إيقاف علاج السرطان عن جواهر بالوقت الذي هي في أمس الحاجة ويطلبون لها الدعاء ويصرحون أنها الآن تحت رحمة رب العالمين.

جواهر ومرض السرطان 

كانت الفنانة جواهر كشفت تعرضها لنزيف حاد، خلال خضوعها لعملية جراحية خطيرة في العاصمة الإنجليزية لندن، ضمن علاجها من مرض سرطان المعدة.

وقالت في منشور عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا.. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال.. واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إن النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله".

وأضافت: "ما في شي صعب على رب العالمين سبحانه.. کن فيكن وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جواهر

إقرأ أيضاً:

«راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة معلمون: فخورون برسالتنا تجاه الأجيال استلم أموال الإيجارات ورفض تسليمها للمالك

تكريماً لذكرى سفراء الإبداع والأدب الإماراتي، الذين خلفوا إرثاً من الأعمال الأدبية المهمة، تحتفي هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» بالكاتبة الإماراتية مريم جمعة فرج، وذلك من خلال برنامج «راحلون باقون» الذي تنظمه في 9 أكتوبر الجاري، وتسلط فيه الضوء على مساهمات القاصة والمترجمة الراحلة، التي تُعد من رائدات فن القصة القصيرة.
يتضمن البرنامج، مجموعة من الفقرات والعروض المرئية والمسموعة التي تضيء على إنجازات مريم وأعمالها التي أغنت المشهد الأدبي المحلي، إضافة إلى مجموعة مقابلات يتحدث فيها الباحث في التاريخ والتراث والأستاذ الجامعي د. حمد بن صراي، حول تفاصيل كتابه «مريم جمعة فرج سدرة السرد الإماراتي»، وتقدم فيها الروائية ريم الكمالي شهادتها حول هذه القاصة والمترجمة الراحلة، وتجربتها الثقافية والأدبية.
وقال محمد الحبسي، مدير إدارة الآداب بالإنابة في «دبي للثقافة»: «إن برنامج «راحلون باقون» يهدف إلى تعريف الأجيال القادمة بنماذج من الشخصيات الإماراتية المبدعة»، موضحاً أن الكاتبة الراحلة مريم جمعة فرج تميزت بأسلوبها السردي الخاص في الكتابة الأدبية، ما جعلها واحدة من أبرز رائدات تأليف القصة في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • «راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • حسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل