من المؤكد أن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا Meta مارك زوربيرج Mark Zuckerberg لديه خلل في فنون الدفاع عن النفس.

لقد ظل الحزام الأزرق للجوجيتسو متداولًا منذ عامين على الأقل، وقد تصدر عناوين الأخبار للمنافسة (وربما الاختناق) في بطولة إقليمية. بدأت الأمور تتصاعد عندما كان زوكربيرج يتسكع فجأة حول معارك UFC ويتدرب مع أبطال عالميين، وعند هذه النقطة كان من الواضح أن زوكربيرج كان أكثر من مجرد هاوٍ عادي.

الرجل لديه قفص في الفناء الخلفي لمنزله.

خلال الصيف، احتدمت المحادثات حول مباراة ضغينة بين زوكربيرج وزميله ملياردير التكنولوجيا، إيلون ماسك، بسرعة ثم تلاشت على الفور تقريبًا. وبطبيعة الحال، اتهم كل منهما الآخر بالتهرب، لكن زوكربيرج هو الذي لا يزال يحتفظ بفكرة القتال في صدارة ذهنه.

ولسوء الحظ، فقد تأخرت تلك الخطط. في المنشور أعلاه، أعلن زوكربيرج أنه أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي (ACL) أثناء التدريب، وهي إصابة شائعة ولكنها طويلة الأمد. لقد خضع زوكربيرج بالفعل لعملية جراحية، ولكن من المحتمل أن يكون الجزء الأفضل من العام قبل أن يعود إلى التدريب بأقصى سرعة.

وكتب زوكربيرج: "لقد مزقت الرباط الصليبي الأمامي وخرجت للتو من الجراحة لاستبداله". "ممتن للأطباء والفريق الذي يعتنون بي. كنت أتدرب من أجل نزال تنافسي في الفنون القتالية المختلطة (MMA) في أوائل العام المقبل، ولكن الآن تأخر ذلك قليلاً. ما زلت أتطلع إلى القيام بذلك بعد أن أتعافى. شكرا للجميع على الحب والدعم."

ليس من السهل أبدًا الاستعداد للقتال، لكنه أمر مرهق بشكل خاص بالنسبة لشخص يبلغ من العمر 39 عامًا وليس لديه خلفية رياضية كبيرة. نأمل أن يتمكن زوكربيرج من العودة بسهولة إلى تدفق التدريب في العام المقبل ويصل إلى القفص في النهاية، لأنه سيكون مشهدًا رائعًا - ماسك أو لا ماسك!

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

خروج قطار عن القضبان.. وتوجيه عاجل من كامل الوزير - تفاصيل

كتب- محمد نصار:

أصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بيانا بشأن خروج البوجي الأمامي للعربة الثانية من أحد القطارات عن شريط السكة الحديد.

وقالت الهيئة، في بيانها، إنه أثناء مسير القطار رقم 657 تحيا مصر بخط "مطروح - محرم بك" بين محطتي "جلال والضبعة" حدث خروج البوجي الأمامي للعربة الثانية من القطار عن شريط السكة الحديد بدون حدوث أي إصابات.

وأضافت السكة الحديد، أنه نتج عن ذلك توقف خط "مطروح - محرم بك" وعلى الفور تم الدفع بفرق الصيانة والمعدات والأوناش لرفع العربة والاستعداد بالسكة لاستعادة التشغيل المعتاد.

ووجه الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، بدفع لجنة فنية لإعداد تقرير عاجل عن الأسباب التي أدت إلى ذلك وسرعة الاستعداد بالسكة لتشغيل خط "مطروح - محرم بك" على وجه السرعة.

مقالات مشابهة

  • أدوية فقدان الوزن الشائعة قد تصيب بالعمى.. دراسة أولية
  • توقف نمو X.. هل إيلون ماسك السبب؟
  • "العمل": إعلانات التوظيف والتجنيد مستمرة بالأجهزة العسكرية والأمنية حتى نهاية العام
  • الأمين العام الجديد لاتحاد المغرب العربي يقدم اعتماده لدى الرباط
  • وزارة العمل تفتتح فعاليات العام التدريبي الجديد 2024- 2025 ببورسعيد
  • خروج قطار عن القضبان.. وتوجيه عاجل من كامل الوزير - تفاصيل
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ خطة العام الجديد لتدريب الفتيات في مجال التدريب المهني
  • الونش يكشف سبب الاصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية.. وموعد عودته للملاعب
  • الونش : تعجلت في العودة بعد إصابتي الأولى..  وأتمني المشاركة بالسوبر الإفريقي
  • عقار شهير لإنقاص الوزن يسبب العمى.. تفاصيل