شبوة(عدن الغد)خاص.

وسط حضور جماهيري رائع ومميز افتتحت مساء اليوم الجمعة بطولة كأس ملتقى رضوم الجامع الرياضي لعام 2023م ، بمباراة بين فريقي الأنصار و الأهلي من مدينة رضوم على ملعب 14 أكتوبر ، حيث كانت مباراة رائعة اتسمت بالندية والإثارة والتشويق وتبادل الهجمات على المرميين ولكن كل المحاولات لم تترجم إلى أهداف فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين التسجيل لحسم المباراة كونها لا تقبل القسمة على اثنين ولكن طال الإنتظار إلى حين أجرى مدرب فريق الأنصار تغيير بدخول اللاعب المتميز هود صالح والذي بدوره كان الورقة الرابحة والناجحة ، حيث استطاع أن يفتتح التسجيل لفريقه بهدف رائع جداً ومع اقتراب المباراة من نهايتها أضاف النجم هايل ناصر الهدف الثاني لفريق الأنصار والذي به انتهت المباراة ، ليتأهل فريق الأنصار إلى الدور الثاني من كأس بطولة كأس الملتقى الموسم الرابع 

لعام 2023م .

أدار المباراة تحكيما 

صلاح بلخير في الساحة وساعده على الخطوط كلا من سمير رجب و صلاح عبدالسيد و جمال خبرة رابعاً .

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الأنصار طه علي بامعبد ، قام بتسليمها الكابتن علي حسن الجنيدي الأمين العام لنادي المجد احور بمحافظة أبين .

يلعب يوم غداً السبت في ثاني مباريات البطولة الدور الأول فريق التصدي و فريق الجزيرة .

من*أعلام الملتقى:

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزى، احمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، الذى وافته المنية صباح اليوم السبت.
ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لأحمد رفعت وعلق عليها قائلاً: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".
ورحل اللاعب عن عالمنا منذ ساعات متأثراً بالوعكة الصحية التى سبق وتعرض لها فى مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري فى شهر رمضان الماضي.
وأعلن الحساب الرسمي لنادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

 

مقالات مشابهة

  • كولر: سعداء بالفوز على الطلائع.. وأداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يواصل ملاحقة بيراميدز ونجم إسبانيا يفكر في الاعتزال
  • افتتاح ملتقى الأزهر للفنون والثقافة احتفالا بالعام الهجري الجديد
  • مركز “استدامة” يشهد افتتاح ملتقى استدامة للتقنيات الزراعية المتقدمة في الري والتسميد
  • شريف عبدالمنعم: أنصح كهربا بالالتزام خارج وداخل الملعب
  • افتتاح جامع عباسة في الخابورة
  • 5 انتصارات مثيرة في ثاني أيام بطولة «الأكاديميات الخليجية»
  • صلاح والنني وشيكابالا ينعون أحمد رفعت
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة