السومرية نيوز - أمن

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام في الديوانية، اليوم السبت، القبض على شخصين سرقا حقيبة طبيب في أحد المستشفيات. وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "قوة من قسم مكافحة الإجرام بإشراف مدير المكافحة وعدد آخر من الضباط والمنتسبين، تمكنت من إلقاء القبض على شخصين (رجل وامرأة) اعترفوا أثناء التحقيق قيامهم بتنفيذ عملية سرقة في مستشفى الولادة والأطفال بعد أن قامت المتهمة بالدخول الى غرفة الطبيب لحظة انشغاله بإجراء الفحوصات الطبية للمرضى وسرقة حقيبته الشخصية".



وأضاف البيان، أن الحقيبة "كان بداخلها الأدوات الخاصة بالطبيب (سماعة فحص وجهاز ايباد)، وبعد مراجعة كاميرات المراقبة في المستشفى تم القبض على المتهمة التي اعترفت بتسليم الحقيبة الى المتهم الثاني الذي كان خارج المستشفى".

وأشار الى انه، "تم تصديق اقوالهم ابتدائيا وقضائيا وأحيلوا الى المحكمة لينالوا جزائهم العادل".  

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: القبض على

إقرأ أيضاً:

يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري

اعترف الطبيب مارك تشافيز (54 عاماً) بضلوعه في وفاة النجم الأمريكي ماثيو بيري، من خلال توفير مادة الكيتامين المخدرة للممثل بشكل غير قانوني، وذلك أمام محكمة في كاليفورنيا، اليوم الخميس.

ويواجه تشافيز عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، ومن المقرر صدور الحكم عليه في 2 أبريل (نيسان) 2025، وفق مكتب المدعي العام الفيدرالي.
ويعد تشافيز واحد من 5 أشخاص مشتبه في ضلوعهم بوفاة نجم مسلسل "فريندز"، الذي عثر عليه فاقداً للوعي في حوض الجاكوزي الخاص به في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ولقى حتفه بسبب الآثار الحادة للكيتامين، عن عمر ناهز 54 عاماً،  وأثارت وفاته حالة من الصدمة في الوسط الفني الهوليوودي.

محاكمة طبيب وامرأة في وفاة ماثيو بيري - موقع 24حكمت قاضية بأن يواجه طبيب وامرأة يطلق عليهما لقب "ملكة الكيتامين"، محاكمة مشتركة في مارس (آذار) المقبل، لتورطهما في وفاة نجم مسلسل "فريندز" الممثل ماثيو بيري.

وبجانب تشافيز، هناك طبيب آخر، يدعى سلفادور بلاسينسيا، وله دور أكبر في تفاقم حالة إدمان ماثيو، الذي تحدث قبل وفاته عن مشكلاته مع الإدمان، ودأبه على تناول الكيتامين تحت إشراف أطباء، كجزء من جلسات علاج الاكتئاب، إلى أن وقع فريسة لأطباء "عديمي الضمير"، كان يبيعون له عبوات الكيتامين بـ2000 دولار، رغم أن سعرها لا يتجاوز الـ12 دولاراً، بحسب المدعي العام الفيدرالي.

ومن المقرر أن يمثل بلاسينسيا أمام المحكمة في مارس (آذار) المقبل، وقد دفع ببراءته في القضية. ويواجه الطبيب احتمال عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى 120 عاماً.
وهناك متهمة أخرى، تدعى جاسفين سانغا، وهي تاجرة مخدرات معروفة في هوليوود، باسم "ملكة الكيتامين"، باعت للراحل عبوة الكيتامين التي تسببت في وفاته، ومن المحتمل أن تواجه عقوبة السجن مدى الحياة.
كما تشمل المحاكمة المساعد الشخصي لماثيو بيري وأحد الوسطاء.

ظهور نادر لمات لوبلان بعد وفاة ماثيو بيري - موقع 24أثار ظهور الممثل مات لوبلان وهو يمشي خارج صالة عرض سيارات في كاليفورنيا، القلق والصدمة حيث بدا مختلفاً، مع بطن بارز ولحية.

 

 

مقالات مشابهة

  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • «الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • دفاع الراقصة ليلي المتهمة بنشر فيديوهات خادشة: موكلتي لم تتربح من الفيديوهات التي تبثها
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟
  • تسجيل 6 آلاف طبيب واختصاصي إيراني لإرسالهم إلى لبنان
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالرياض
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير
  • بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر