يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم السبت على منافسه المقاولون العرب ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب

ويحتضن ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.

بعد وداع الدوري الإفريقي.. موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب والقنوات الناقلة عاجل.. رحيل أوسوريو؟ رد فعل مجلس إدارة الزمالك بعد الخسارة أمام زد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس حصريًا مواجهة الأهلي والمقاولون العرب ضمن إطار منافسات بطولة الدوري العام باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة في مصر والشرق الأوسط.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية التشكيل المتوقع للمدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة المقاولون العرب مساء اليوم.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم الدبيس– ياسر إبراهيم– محمد عبدالمنعم– محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا– أليو ديانج– إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر– صلاح محسن– بيرسي تاو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التشكيل المتوقع تشكيل الأهلي إدارة الزمالك موعد مباراة الاهلي مصطفى ستاد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل