إعلام فلسطيني: قتلى وجرحى بعد غارة إسرائيلية استهدفت بوابة مستشفى النصر بغزة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

مباشر. الحرب في يومها الـ 366: غارات إسرائيلية مكثفة على غزة ولبنان تسفر عن قتلى وجرحى

في اليوم الـ366 من الحرب على غزة، شنت القوات الإسرائيلية أكثر من 50 غارة على مناطق متفرقة في شمال قطاع غزة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى. ووفقًا للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة، فإن الجيش ارتكب مجزرتين خلال القصف، جراء استهداف مسجد ومدرسة تأويان آلاف النازحين في دير البلح ومخيم جباليا.

اعلان

وفي لبنان، شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية لبيروت، خاصة في منطقة الشويفات، مما أدى إلى دوي انفجارات وتصاعد سحب الدخان في الأفق. في المقابل، أعلن حزب الله عن تصديه لمحاولة تسلل لقوات إسرائيلية في منطقة حرش مارون، مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوفهم.

وفي سياق متصل، أكدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" مقتل أكثر من 100 طفل وإصابة 690 آخرين نتيجة القصف الإسرائيلي على لبنان خلال 11 يوماً. وفي حادثة أخرى، قُتل ثلاثة مسعفين من الهيئة الصحية الإسلامية في غارات استهدفت مراكزهم في جويا ومجدل زون وعيناتا.

في ظل هذه التطورات، أشارت القناة 12 الإسرائيلية إلى أن قرار الرد على الهجوم الإيراني الصاروخي قد تم اتخاذه في إسرائيل، ولا تزال هناك مناقشات بشأن الطريقة والتوقيت.

آخر تطورات الأخبار في لبنان وغزة في يومها الـ366:

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حرب مستمرة: 365 يوماً من القصف على غزة ومواجهات مستعرة في الشمال وإسرائيل تتهيأ للرد على إيران مأساة في لبنان.. شحّ في معدات الدفاع المدني وعمليات الإنقاذ ما زالت مستمرة تحت النيران غارة إسرائيلية على مسجد في غزة تقتل 19 فلسطينياً وتصعيد القصف على الضاحية الجنوبية في بيروت قطاع غزة حركة حماس جنوب لبنان اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غارة إسرائيلية على مسجد في غزة تقتل 19 فلسطينياً وتصعيد القصف على الضاحية الجنوبية في بيروت يعرض الآن Next تونس: الملايين ينتخبون رئيسا للبلاد وسط حالة القمع السياسي وخشية من العزوف عن مكاتب الاقتراع يعرض الآن Next الذكرى 75 للعلاقات الكورية الصينية: ما الذي يخبئه المستقبل؟ يعرض الآن Next بعد محاولة اغتياله في بنسلفانيا.. ترامب يعود ويحث أنصاره على تحقيق النصر الانتخابي يعرض الآن Next الآلاف يتظاهرون في المجر للمطالبة بمواجهة "الآلة الدعائية" التي تعتمدها الحكومة اعلانالاكثر قراءة من "الأم الحنون الحامية إلى دور المتفرج".. كيف فقدت فرنسا نفوذها في لبنان؟ بايدن يعارض أي ضربة إسرائيلية لمنشآت النفط الإيرانية كردٍ على الهجوم الصاروخي الإيراني محمد بن سلمان وكوشنير: دعم مالي كبير يستثمره صهر ترامب في إسرائيل وبحث مستفيض للتطبيع مع تل أبيب ناشطون يهاجمون مقر جامعة الدول العربية في تونس احتجاجا على موقفها من الحرب على فلسطين ولبنان حب وجنس في فيلم" لوف" اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيللبنانحركة حماسحزب اللهفرنساضحايافيضانات - سيولغزةإجلاءاعتداء إسرائيلالمملكة المتحدة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مباشر. الحرب في يومها الـ 366: غارات إسرائيلية مكثفة على غزة ولبنان تسفر عن قتلى وجرحى
  • غارات على ضاحية بيروت وحزب الله يوقع قتلى وجرحى بقوة إسرائيلية
  • بعد مقتله جراء غارة إسرائيلية بلبنان.. حماس تنعي القيادي"سعيد عطا الله"
  • وسائل إعلام لبنانية: سقوط 4 قتلى جراء غارة إسرائيلية بطرابلس شمال لبنان
  • حزب الله: اندلاع مواجهات مع قوة إسرائيلية وسقوط قتلى وجرحى جنوب لبنان
  • إعلام لبناني: غارة إسرائيلية تستهدف شقة سكنية في حي برج البراجنة بالضاحية الجنوبية
  • إعلام فلسطيني: 9 شهداء في قصف إسرائيلي على عدة مناطق بغزة
  • إعلام فلسطيني: شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مخيم طولكرم بالضفة الغربية
  • طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال
  • إعلام إسرائيلي: طائرات مروحية تنقل جنودا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال