صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@08:48:41 GMT

تن هاج يتبرأ من المسؤولية عن فشل «الشياطين»!

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يعيش مانشستر يونايتد الإنجليزي أسوأ بداية موسم له منذ سنوات طويلة، ولم يكن مقنعاً في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، إذ يحتل المركز الثامن في ترتيب المسابقة المحلية، ولقي مؤخراً هزيمة ثقيلة من جاره مانشسترسيتي 0-3 في الجولة العاشرة للدوري، ويحتل في الوقت نفسه المركزالثالث في ترتيب مجموعته بدوري الأبطال، التي يتصدرها بايرن ميونيخ الألماني يليه جلطة سراي التركي، وما زاد الأمور تعقيداً، أنه خسر أيضاً من نيوكسل 0-3 يوم الأربعاء الماضي في دورالـ 16 لكأس «كاراباو».


ورغم كل ذلك، يتبرأ الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني من المسؤولية، ويلقي بها على اللاعبين الذين يتهمهم بأنهم لا ينفذون «فلسفته» في اللعب، وقال: لا يمكنني أن ألعب مثلما كنت ألعب عندما كنت مديراً فنياً لأياكس أمستردام، لأن اللاعبين مختلفون، وجئت إلى مانشستر بفلسفتي التي تقوم على أساس «الاستحواذ» مع التمرير السريع والمباشر، وأحاول أن أجعلها تتوافق مع طبيعة اليونايتد وشخصيات لاعبيه.
وإذا كان أسلوب تن هاج نجح الموسم الماضي مع الفريق، فإنه يعترف بأنه فشل معهم هذا الموسم، لأن اللاعبين يلعبون بطريقة غيرمباشرة وببطء، وأضاف: العام الماضي شاهدنا بأعينننا ما حدث، لعبنا كرة قدم جيدة، وهذا الموسم لم تختلف فلسفتي في اللعب، وإنما كل ما أريده أن نركز أكثر على اللعب المباشر.
وذكرت مصادر صحفية إنجليزية إن مانشستر يونايتد أمام اختبار جديد في «البريميرليج»، حيث ينزل ضيفاً على فولهام في الجولة 11 للدوري الإنجليزي، وأمام تن هاج فرصة جيدة، لكي يجعل اللاعبين ينتهجون نفس فلسفته وأسلوبه ومبادئه في اللعب، من أجل العودة إلى الانتصارات الغائبة.

أخبار ذات صلة أرتيتا: انتبهوا هذه المقارنة مضيعة للوقت !! «فخد كاسيميرو» يزيد متاعب تن هاج

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي

استطاع يوفنتوس الإيطالي تدعيم صفوفه بصفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك للاستعداد بقوة للمنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي

ونجح يوفنتوس في التتويج بلقب كأس إيطاليا خلال الموسم الماضي، لكن مجلس الإدارة أتخذ قرارًا برحيل ماسيماليانو أليجري، المدير الفني السابق لسوء النتائج.

وتعاقد النادي الإيطالي مع لاعب وسط أستون فيلا دوجلاس لويز، بعدما أعلن النادي الإنجليزي عن رحيل لاعبه ليوفنتوس.

وكان لويز قد ساهم في تأهل فريقه السابق لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في تقديم مستويات كبيرة جعلته أفضل لاعبي أستون فيلا لمدة موسمين بعد اختيارات جماهير النادي.

وشارك لاعب يوفنتوس الإيطالي الجديد في أكثر من 150 مباراة مع النادي الإنجليزي بعد أن انتقل إليه من مانشستر سيتي في عام 2019.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • لا بد من إيقاف المباراة!