قال الفنان محمد أبو داوود أن دوره في مسلسل الأختيار أعاد له ذكرى أحداث 25 يناير، مشيرا إلى أن تجسيد شخصية (اللواء علي) شهد إشادة كبيرة من قبل المواطنين.

وأوضح محمد أبو داوود خلال حواره مع برنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الفنية تشهد وجود العديد من الفنانين المميزين، معقبا:" لكن هناك فنانين أضروا المجتمع ونفسهم والشباب برغم وعيهم".

الفنان يوسف وهبي

و بشأن علاقته مع الفنان يوسف وهبي، علق محمد أبو داوود قائلا:أول يوم واجهته كان في مسرحية نور الظلام، بمسرح محمد فريد، تعلمت منه التزام التوقيت في الأعمال الفنية، ومن خبرات يوسف بك وهبي وزنه للكلام وتأليفه لمعانيه خلال تمثيله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية شيرين سليمان الساحة الفنية الفنان يوسف وهبي الفنان محمد أبو داوود أعمال الفنية محمد أبو داوود

إقرأ أيضاً:

كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان

متابعة بتجــرد: في ظهورها الأول على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها إصابتها بسرطان الثدي، هنأت الفنانة كندة علوش السيناريست تامر حبيب بعيد ميلاده متمنية له مزيدًا من الذكريات والأحداث الرائعة، موجهة له رسالة بهذه المناسبة.

ونشرت كندة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها الرسمي بـ”إنستجرام” صورة تجمعها بتامر حبيب وزوجها الفنان عمرو يوسف وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا تيكو، إلى العديد من الذكريات واللحظات التي لا تنسى”.

وكانت كندة قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر، مشيرة إلى أنها تلقت الخبر بصدر رحب، وتتلقى العلاج حتى الآن، كاشفة عن رد فعل زوجها الفنان عمرو يوسف عند سماعه الخبر.

وقالت كندة خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي بـالبودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب: “بعد تسعة أشهر من رضاعة ابني كريم، شعرت بأنني عندي مشكلة في أحد الثديين ولما كشفت اكتشفت أني مصابة بأكثر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ولم أصب بانهيار، وعمرو كان مرعوبًا أكثر مني، واليوم يكون لي سنة وشهر أتعالج، ومازلت أتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا”.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • باسيل: عندما تريد اسرائيل الاعتداء علينا سنكون حتما مع بعضنا ضد الاجنبي
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3