البوابة:
2024-06-29@15:54:35 GMT

7 حقائق رائعة عن أطفال شهر نوفمبر

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

7 حقائق رائعة عن أطفال شهر نوفمبر

البوابة - هل لديك أطفال سيولدون في شهر نوفمبر ؟ يقول البعض أن شهر نوفمبر هو شهر ميمون بشكل خاص للاحتفال بعيد ميلاد. قد يكون هذا بسبب أن شهر نوفمبر هو شهر مليء بالامتنان والمشاعر الطيبة . فيما يلي بعض الحقائق التي تجعل أطفال شهر نوفمبر مميزين للغاية.

7 حقائق رائعة عن أطفال شهر نوفمبر


1. مواليد شهر نوفمبر سيكونون أما من برج العقرب أو القوس
أطفال شهر نوفمبر الذين ولدوا بين 1 و22 نوفمبر هم من برج العقرب، وأطفال شهر نوفمبر الذين ولدوا بعد يوم 22 يقعون تحت برج القوس ويمثلهم رامي السهام.


صفات مولود برج العقرب
يتمتع أطفال برج العقرب ببئر عميق من العواطف. إنهم يميلون إلى أن يكونوا غامضين وحساسين مع خط إبداعي ذكي. لكنهم يمكن أن يكونوا أيضًا مسيطرين وطموحين، وهما سمتان تمنحان برج العقرب سمعة جيدة.
صفات مولود برج القوس
يميل أطفال برج القوس إلى التفاؤل والمغامرة... مما يجعل سنوات طفولتهم ممتعة. لديهم تعطش طبيعي للمعرفة وموهبة الثرثرة. كما إنهم معروفون بالتحدث قبل التفكير. ويمكن أن يكونوا مضطربين.
 

2. حجر أطفال شهر نوفمبر هو التوباز
هل تعلم أنه قبل القرن العشرين، كانت جميع الأحجار الكريمة التي تظهر باللون الأصفر تسمى التوباز؟ اتضح أن التوباز، تمامًا مثل برج العقرب، قد أسيء فهمه قليلاً، ولكن بفضل علم الأحجار الكريمة، نعلم الآن أن التوباز هو نوع مميز من الأحجار الكريمة مع الكثير من الألوان الرائعة للاختيار من بينها، بما في ذلك السترين.


3. زهرة أطفال شهر نوفمبر هي الأقحوان
في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، كان علم الأزهار هو الفن الشائع لإرسال الرسائل عبر باقات الزهور. كان لكل زهرة معنى محدد ويمكنك تجميعها معًا لتوصيل مشاعرك. يشير الأقحوان - أو الأمهات باختصار - إلى الولاء والصدق. للتمهيد، إنها زهرة الخريف المثالية.


4. أطفال شهر نوفمبر رياضيون رائعون
في إحدى الدراسات الرائعة، لاحظ الباحثون ميزة رياضية واضحة للأطفال المولودين في نوفمبر مقارنة بجميع أشهر الميلاد الأخرى. بعد اختبار قوة قبضة التعليق، واللياقة القلبية التنفسية، وقوة الجزء السفلي من الجسم، كان الأطفال الذين ولدوا في نوفمبر أكثر رياضية في جميع المجالات، حتى أنهم تفوقوا على أطفال أكتوبر... الذين يُعتقد أنهم الأقوى.

5. أطفال شهر نوفمبر صحيون
وفقا لإحدى الدراسات التي أجرتها جامعة كولومبيا، فإن شهر ميلادك قد يشير إلى خطر الإصابة بالأمراض على مدى العمر. وبناء على هذا البحث، يبدو أن الأطفال الذين يولدون في شهر نوفمبر قد يكونون أقل عرضة للإصابة بمشاكل في القلب أو سرطان الرئة من الأطفال الذين يولدون في أشهر أخرى. ولكن احذر، فقد وجدت نفس الدراسة أن الأطفال المولودين في شهر نوفمبر يبدو أنهم أكثر عرضة للإصابة بمشاكل في الجهاز التنفسي في وقت لاحق من الحياة.


6. عيد ميلاد طفلك في شهر نوفمبر نادر جدًا!
يحتوي شهر نوفمبر على ستة من أندر أعياد الميلاد في التقويم! تمثل أيام 24 و25 و26 و27 و28 نوفمبر ما يقرب من نصف أعياد الميلاد الثلاثة عشر الأقل شعبية. ليس من المستغرب أن تتوافق تواريخ نهاية الشهر هذه مع عيد الشكر. عادةً ما يكون في العطلات عدد أقل من الولادات بسبب التوجه الى العمليات القيصرية قبل تلك الأيام.
 

7. مشاهير شهر نوفمبر من النجوم
من مشاهير نوفمبر إيما ستون، وكريسي تيجن، وليوناردو دي كابريو، ورايان جوسلينج، وووبي جولدبيرج، وروبول، وحتى بيل ناي ذا ساينس جاي.
 

اقرأ أيضاً:

نصائح مواساة الأمهات التي فقدن أطفالهن في الحرب

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ فی شهر نوفمبر برج العقرب

إقرأ أيضاً:

مدرب إسبانيا يحذر لاعبيه من "قاهر البرتغال"


   
ثمن مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، المواجهة أمام جورجيا في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، وأظهر أقصى قدر من الاحترام لمنافس يعمل على تحسين أدائه كثيرًا، وسيصل إلى مباراة الأحد المقبل بـ "حافز إضافي" بعد الفوز على البرتغال.

قال دي لا فوينتي: "لدينا أقصى قدر من الاحترام لمنافس عظيم يقدم بطولة رائعة وقد لعب اليوم مباراة رائعة بفوزه على البرتغال"، وذلك عقب علمه بأن جورجيا ستواجه إسبانيا في ثمن نهائي البطولة القارية.

نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا


وحذر قائلًا: "الخبرة التي عشناها في مواجهاتنا أظهرت أن أداءه تحسن كثيرًا، سيتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا حتى تكون لدينا فرصة في التأهل لربع النهائي".

وأشار مدرب "الماتادور" إلى أن الخطر الرئيسي الذي تواجهه إسبانيا من جانب جورجيا هو سرعتها في التحولات السريعة.

وأضاف: "غيروا النظام إلى حد ما ولكن ليس فكرة اللعب، لديهم لاعبون سريعون للغاية في الهجمات المرتدة، علينا التعامل بحذر شديد لأنهم لعبوا ثلاث مباريات في بطولة أمم أوروبا وقد وصلوا وهم يشعرون بطمأنية مصدرها أنهم تأهلوا بحافز إضافي من خلال التغلب على خصم عظيم مثل البرتغال، مما يجعلهم أكثر خطورة".

مقالات مشابهة

  • "أرجوحة" تتسبب في وفاة ٣ أطفال بالبداري
  • منتدى XPANSE 2024 يعقد فعالياته في أبوظبي20 نوفمبر المقبل
  • نقل سبعة أطفال للمشفى ضربتهم صاعقة برق غرب الولايات المتحدة
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 28 يونيو 2024
  • أطفال غزة المفقودون.. مصائر مختلفة بين الموت والاحتجاز
  • أطفال أتوبيس الفن الجميل ينظمون زيارة لمجمع الأديان ومستشفى 57357
  • حقائق ويكيليكس تتلاشى أمام أحلام اللعب مع الكبار
  • حملات تطعيم مجهولة بالخرطوم والسلطات تحذر
  • مدرب إسبانيا يحذر لاعبيه من "قاهر البرتغال"
  • كيفية دعم الأطفال الذين يعانون من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه