صدى البلد:
2024-10-03@13:36:28 GMT

موبايل الشباب الأول من شاومى بسعر 4330 جنيه

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

يبحث دائماً الشباب عن الهواتف الذكية ذات السعر المنخفض مع ميزات كثيرة، من أهمها البطارية التى توفر أطول وقت من الإستخدام، ومن بين أميز هذه الخيارات لهذا الفئة شاومي Redmi 12C، الذى ياتى بسعر 4329 جنيهاً.

شاومي Redmi 12C

جاء هاتف شاومي Redmi 12C بشاشة قياس 6.79 بوصة من نوع IPS LCD، مع نوتش فى أعلى منتصف الشاشة لمكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفى، وقارىء بصمة الإصبع فى خلف الهاتف.

شاومي Redmi 12C

يأتى هاتف شاومي Redmi 12C بمعالج Mediatek MT6769Z Helio G85 ثماني النواة بمعمارية تصنيع 12 نانومتر، وذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 و 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 و 128 جيجابايت من نوع eMMC 5.1، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

شاومي Redmi 12C

ولمحبى التصوير يوفر شاومي Redmi 12C كاميرا خلفية ثنائية بدقة 50 ميجابكسل و 0.08 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يمتلك شاومي Redmi 12C بطارية قوية سعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 10 وات، ويمكنك الحصول عليه فى الأزرق والرمادى والأخضر و البنفسجى. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي شاومي Redmi 12C شاومی Redmi 12C

إقرأ أيضاً:

شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية

 أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، عن شراكة استراتيجية جديدة مع TEKKEN 8، الإصدار الأحدث من سلسلة ألعاب القتال الأسطورية، ما يثري تفاعل اللاعبين ويعزز تجربة اللعب بشكل غير مسبوق.

 

وتقدم هذه الشراكة المميزة، التي تستمر لغاية 31 أكتوبر، حدثاً خاصاً داخل اللعبة يجمع بين عالم ببجي موبايل المحفوف بالمخاطر ومقاتلي TEKKEN 8 الأشداء، الأمر الذي يضفي مزيداً من الإثارة على ساحات القتال. وسيتمكن لاعبو ببجي موبايل من الحصول على مجموعات شخصياتهم المفضلة في TEKKEN، بما في ذلك جين كازاما، كازويا ميشيما، ونينا ويليامز. 

وسيحظى اللاعبون بفرصة تجسيد هؤلاء المقاتلين الأسطوريين أثناء سعيهم لتحقيق النصر في ساحة المعركة.

 

وتتضمن الشراكة أيضاً مجموعة جديدة من الرقصات الاحتفالية، بما في ذلك رقصة الدخول الخاصة بـ TEKKEN 8 ورقصة الفوز الفريدة التي تتيح للاعبين الاحتفال بانتصاراتهم بأسلوبٍ مميز. وبالإضافة لذلك، سيستمتع اللاعبون بتصميمٍ جديد خاص ببندقية PP-19 Bizon مستوحى من شخصية جين كازاما، وهو خيار مثالي للاعبين الذين يرغبون في ترك بصمة مميزة في ساحة المعركة. 

وخلال فترة الشراكة، سيكون بمقدور اللاعبين استكشاف مجموعة متنوعة من العناصر المستوحاة من TEKKEN 8، مثل الجرافيتي الخاص بهذا التعاون، وهدايا الفضاء الحصرية (بما في ذلك إصدار خاص لجين ضد كازويا)، والأفاتار وإطار الأفاتار وغيرها الكثير. 

وتتيح هذه المجموعة الشاملة من العناصر للاعبين التفاعل مع عوالم ببجي موبايل وTEKKEN 8 بأسلوب مبتكر، والاستمتاع بتجربة لعب جديدة ومثيرة.

 

مقالات مشابهة

  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • إطلاق شاومي ساوند بار 2.0ch عالميًا بسعر منافس
  • جهاز تنمية المشروعات يضخ تمويل قدره 6.65 مليون جنيه في أسيوط لتدريب وتشغيل الشباب والفتيات
  • ضمن «بداية جديدة».. 6.65 مليون جنيه لتمكين الشباب في أسيوط ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية
  • هواتف Redmi Note 14 Pro قد تنطلق للأسواق العالمية بإعدادات مختلفة في الكاميرة
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100