كشف محمود عبد التواب مخرج مسلسل “ صوت صورة ” ، والذى يقوم يتم عرضه حالياً ، ويقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع ، والفنانة نجلاء بدر عن كواليس مشهد التحرش داخل الاحداث . 

وقال محمود عبد التواب فى تصريحات لـ صدي البلد : بالفعل كان هناك اتفاق على تقديم مشهد التحرش بالشكل الذى ظهر به على الشاشة ، وقد كان مكتوب بهذا الشكل فى السيناريو .

وتابع محمود عبد التواب : العمل يسعي الى زيادة الوعي للإبلاغ عن حالات التحرش ، وعدم الخوف من تلك الخطوة ، وقد قدمنا مشهد تعرض البطلة للتحرش بشكل معين ، بحيث ان يصل الى للمشاهد دون ان يري الفعل ذاته على الشاشة .

مسلسل "صوت وصورة" يعد من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز، ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث.

المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب "توبة"، وتنتجه “أروما ستوديوز”، ويتم عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

يذكر أن حنان مطاوع تألقت في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل أيضا: أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

كما شاركت بموسم رمضان الماضي بمسلسل “وعود سخية”، وتدور أحداث المسلسل حول سخية التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

العمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نور محمود، وسلوى خطاب، وصفاء الطوخي، وتيسير عبد العزيز، وسمر علام، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة حنان مطاوع الفنانة نجلاء بدر حنان مطاوع صوت وصورة مسلسل صوت وصورة محمد سليمان عبد المالك محمود عبد التواب محمود عبد التواب

إقرأ أيضاً:

فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد انتشار فيديو عودتها للجيم مرة أخرى، وظهرت من خلاله وهي تمارس عددا من التمارين الرياضية الشاقة داخل أحد صالات الجيم.

وشاركت ياسمين عبد العزيز، خلال الساعات الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، وعلقت: «العودة»

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

أبرز تعليقات الجمهور على ياسمين عبد العزيز مع مدربها بالجيم

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو آخر مع المدرب الخاص بها في صالة الجيم، والذي غلب عليه طابع الكوميديا، وحاز الفيديو على العديد من التعليقات الإيجابية، ولكنه لم يخلو من التعليقات عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، منها «وقت ما كنتي مع العوضي كتير كنتي بلدي هلأ رجعتي ياسمين الي قبل»، وتعليق آخر: «العوضي عليه العوض ومنه العوض»، وجاء آخر «العوضى: ما شاء الله عضلاتك مقويه قلبك ياوحش الكون».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار، الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023.

ودارت أحداث مسلسل ضرب نار في إطار اجتماعي صعيدي حول شاب يدعى جابر الكوماندا يأتي من سوهاج إلى مصر، ويتعرض للعديد من الضغوطات.

وانتهت أحداث المسلسل بإعدام «جابر»، الذي جسد شخصيته أحمد العوضي، وقتل «مهرة»، التي قامت ياسمين عبد العزيز، بتجسيد دورها.

اقرأ أيضاً«هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور

«هنرجع».. أحمد العوضي يثير الجدل بتصريح جديد عن ياسمين عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • الحكومة الجديدة في عيون خبراء سياحة.. مطالب بوضع محفزات لزيادة إيرادات القطاع
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها