يأتي شاومي 14، بتصميم مختلف عن الجيل السابق، مع هيكل زجاجي بالكامل أو بوليمر سيليكون، وإطار من الألومنيوم، ويتراوح وزنه بين 188 و 193 جراما، والهاتف مجهز بمزايا مقاومة الغبار والماء ويمكن الغطس به حتى عمق 30 مترا.
شاومي 14 مجهز لطريقة الاتصال بالشريحة الإلكترونية esim.

شاشة الهاتف من نوع أوليد LTPO، مقاسها 6.

36 بوصة، بتردد 120 هيرتز مع قوة سطوع تصل إلى 3000 شمعة، ما يجعله الأفضل على الإطلاق بين جميع الهواتف الرائدة. كما تتميز الشاشة بخاصية Dolby Vision و HDR10+، بكثافة بيسكلات 460.

نظام التشغيل أندرويد 14، مع معالج سنابدراجون الفائق Snapdragon 8 Gen 3 بمعيارية 4 نانومتر. الذاكرة الداخلية للهاتف 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، مع ذاكرة عشوائية رام 8 أو 12 أو 16 جيجا.

كاميرات الهاتف من نقاط القوة، إذ تأتي العدسات من لايكا الألمانية، الخلفية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية 50 ميجابكسل فائقة الاتساع بتقريب بصري 3.2 X، وعدسة ثالثة 50 ميجابكسل فائقة الاتساع. وكاميرا السيلفي 32 ميجابكسل.

يتضمن الهاتف بصمة مدمجة أسفل الشاشة، والبطارية 4610 مللي أمبير، مع شاحن سريع بقدرة 90 وات، كما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات، والشحن العكسي بقدرة 10 وات. ومن المقرر طرح شاومي 14 بسعر 520 يورو، أي أنه أقل من نصف سعر منافسيه في آيفون وسامسونج. وسيكون في 4 ألوان: الأسود والفضي والوردي والأخضر.

Xiaomi 14 Pro
يأتي شاومي 14 برو، بتصميم مشابه لشاومي 14، مع هيكل زجاجي بالكامل، وإطار من التيتانيوم أو الألومنيوم، ويتراوح وزنه بين 223 و 230 جراما، والهاتف مجهز بمزايا مقاومة الغبار والماء ويمكن الغطس به حتى عمق 30 مترا.

شاومي 14 مجهز لطريقة الاتصال بالشريحة الإلكترونية esim.
شاشة الهاتف من نوع أموليد LTPO، مقاسها 6.73 بوصة، بتردد 120 هيرتز مع قوة سطوع تصل إلى 3000 شمعة، ما يجعله الأفضل على الإطلاق بين جميع الهواتف الرائدة.

كما تتميز الشاشة بخاصية Dolby Vision و HDR10+، بكثافة بيسكلات 522. نظام التشغيل أندرويد 14، مع معالج سنابدراجون الفائق Snapdragon 8 Gen 3 بمعيارية 4 نانومتر.

الذاكرة الداخلية للهاتف 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، مع ذاكرة عشوائية رام 8 أو 12 أو 16 جيجا.

كاميرات الهاتف من نقاط القوة، إذ تأتي العدسات من لايكا الألمانية، الخلفية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية 50 ميجابكسل فائقة الاتساع بتقريب بصري 3.2 X، وعدسة ثالثة 50 ميجابكسل فائقة الاتساع. وكاميرا السيلفي 32 ميجابكسل. يتضمن الهاتف بصمة مدمجة أسفل الشاشة، والبطارية 4880 مللي أمبير، مع شاحن سريع بقدرة 120 وات، كما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات، والشحن العكسي بقدرة 10 وات.

سعر شاومي الجديد

ومن المقرر طرح شاومي 14 برو بسعر يبدأ من 650 يورو، في 4 ألوان: الأسود والفضي والتيتانيوم والأخضر

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: سعر هاتف شاومي شاومي شاومي 14 هاتف شاومي الهاتف من شاومی 14

إقرأ أيضاً:

تعرف على أضرار تناول اللحوم المصنعة

 يمكن تجنب مئات الآلاف من حالات مرض السكري من النوع الثاني، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وحتى سرطان القولون والمستقيم، إذا تمت توعية الأفراد بمخاطر استهلاك الكثير من اللحوم المصنّعة، وفقًا لباحثين اسكتلنديين.

عضو الجبلاية يتحدث عن تطورات سداد مستحقات فيتوريا إيهاب الكومي : سددنا ٢٠٠ مليون جنيه لمشروع الهدف .. وليس لنا دخل في سفريات علام


وقد كشفت الدراسة الأسكتلندية عن الآثار الصحية للحد من تناول اللحوم المصنّعة منها انخفاض خطر الإصابة بالسرطان والسكري وأمراض القلب.
الأطعمة فائقة المعالجة تسبب الالتهابات تحتوي الأطعمة فائقة المعالجة عادة على أكثر من مكون واحد غير موجود في مطابخنا عادة، أو مواد مضافة مثل المواد الحافظة والمحليات والألوان والنكهات الاصطناعية.

ويمكن أن يؤدي تناول كميات كبيرة من الأطعمة فائقة المعالجة إلى تغيير ميكروبات الأمعاء؛ ما يسبب الالتهابات في الجسم، التي بدورها يمكن أن تفضي إلى زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري من النوع الثاني والسرطان ومتلازمة القولون العصبي والاكتئاب والربو.
إن هذه الأطعمة فقيرة بالعناصر الغذائية، وتؤدي إلى الإفراط في استهلاكها لعدم قدرة الجسم على الحصول على ما يحتاجه منها.
وبالتالي انخفاض في مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وحتى السرطان سبق أن أوضح العديد من الدراسات والأبحاث العلمية أن اللحوم المصنعة ضارة جداً بالصحة.
 

مقالات مشابهة

  • بن دبكة يرفض عرض مغري من الكويت الكويتي
  • مدبولي: تحريك الأسعار سبيلنا الوحيد.. والسولار تكفته 20 جنيهًا ونبيعه بنصف السعر
  • هواوى تكشف عن سلسلة HUAWEI nova 12.. ماذا تقدم لصور السيلفي
  • طحالب خارقة قادرة على النجاة في المريخ
  • عقب الانهيار الكبير .. السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن
  • لاعب برشلونة يرفض عرض مغري للانتقال الى الدوري السعودي
  • شاومي تقدم 3 هواتف جديدة في 19 يوليو
  • وزارة الصناعة: كوادر شركة الوليد للغزل بحمص تتوصل لإنتاج خيط من البوليستر الصافي بمواصفات نوعية
  • تعرف على أضرار تناول اللحوم المصنعة
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G