يحتفل اليوم الفنان محمد حماقي بعيد ميلاده ، حيث أنه من مواليد مثل هذا اليوم لعام 1975 ، وقد تمكن من فرض اسمه كل واحد من أهم المطربين فى الوطن العربي .

بدأ  المطرب محمد حماقي مشواره الغنائي في عام 1997م حيث قام بالاشتراك في ألبوم غنائي تحت عنوان “لقاء النجوم 3" وقدم أول أغانيه الحلو يحب الحنية".

شارك أيضا في تلك الفترة في "الكورال" وراء الفنان محمد هنيدي في أغنيات فيلميه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" 1998 و"همام في أمستردام" 1999، وكذلك في أغنية "آه يا واد يا إسكندراني" للفنان مصطفى قمر.

وفي عام 2000م شارك حماقي" في أوبريت “ القدس هترجع لنا" والذي ساهم في معرفة الجمهور به، ثم أصدر ألبومه الغنائي الأول عام 2003 بعنوان “خلينا نعيش" بعد أن قدمو الموزع الموسيقي “طارق مدكور للمنتج الفني “نصيف قزمان صاحب شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني والذي تحمس له كثيرا، وحقق ذلك الألبوم نجاحا.

ليلة ساحرة.. محمد حماقي يشعل حفل "موسم الكويت " بحضور كامل العدد بعد الشر ينافس على صدارة الأعلى مشاهدة عبر منصة جوي

فى ي عام 2006 أيضا قدّم أغنية "واحدة واحدة" ضمن فيلم "جعلتني مجرما" وحققت نجاحا كبيرا.

كذلك في نفس العام، أطلق حماقي أغنية منفردة بعنوان "يا أنا يا أنت" تصدرت الألبوم المنوع "دلتا هيتس" والذي ضم أغاني للعديد من المطربين الجدد، وطرحها كفيديو كليب أخرجته كارولين لبكي، وعاد فيها للتعاون مع طارق مدكور.

عقب ذلك توالت نجاحات حماقي، وطرح في عام 2007 ألبوم "بحبك كل يوم أكتر"، وصوّر فيديو كليب حاملا لاسم الألبوم في دبي، وضم الألبوم أغنية واحدة يرافقها عدة توزيعها مختلفة لها.

في عام 2008، قدّم أحد أنجح ألبوماته "ناويها"، وضم أغاني منها: "هنا جنبي، هانت، أنا لو أذيته، مش معقول، حبيبي لو زعلان، أكتر من الدنيا" وغيرها.- قدّم حماقي في هذا الألبوم واحدة من أهم أغانيه طوال مشواره وهي "وافتكرت" التي صوّرها كفيديو كليب في رومانيا، وبلغ نجاحها تقديمها بالتركية للفنان مصطفى صندل.

ثم قدم بعدها محمد حماقي عدد من الالبومات والاغاني ، وكان ابرزها اغنية ما بلاش ، والتى قدمها رثاء الى والده ، على الرغم من ان البعض اعتقد انها اغنية عاطفية يعبر فيها “ حماقي ” عن حزنه لفقد حبيبته . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد حماقى الفنان محمد هنيدي همام في أمستردام حماقي محمد حماقی فی عام

إقرأ أيضاً:

فريق «تلاتة اخوات» يطلق أحدث أعماله الغنائية «مارشميلو»

أزاح الفريق الغنائي «تلاتة إخوات» الأشقاء الثلاثة، خلال الساعات القليلة الماضية الستار عن أحدث أعمالهم الغنائية التي تحمل اسم «مارشميلو» التي تحمل نفس اسم الألبوم الغنائي، المقرر طرحه خلال موسم الصيف الحالي.

وجاءت أغنية «مارشميلو» لـ الفريق الغنائي «تلاتة إخوات»، من كلمات عمر يوسف، وألحان محمود ميري، وتوزيع حاتم محسن، إخراج مروان مصطفى، توزيع شركة «ديجيتال ساوند»، ويقدمها مطربو الفريق الثلاثة، محمد وحور وماسة.

وأشار الفنان تامر نور، منتج الألبوم، ووالد مطربي الفريق، أنه يعتبر «مارشميلو» أغنية مبهجة، تنتمي لإيقاع المقسوم، وتتسم بطاقة إيجابية كبيرة، تبعث البهجة والسعادة في من يستمع إليها، كما أنها تليق بفصل الصيف والحفلات، وتمنى أن تنال إعجاب جمهور «تلاتة إخوات».

دعم فريق «تلاتة إخوات»للقضية الفلسطينية

وفي وقت سابق أعلن فريق «تلاتة إخوات» الغنائي، عدم طرح أغنيات ألبومهم الغنائي الأول، وذلك قبل ساعات من الموعد المعلن لطرح الأغنية الأولى من ألبوم «مارشميلو».

ونشر فريق تلاتة إخوات، فيديو لهم، عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» معلنين فيه تأجيل طرح أغنيات الألبوم بسبب مجزرة رفح الفلسطينية، واستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة، وسقوط العديد من الشهداء بين النازحين الفلسطينيين.

وقالت «ماسة» إحدى أعضاء الجروب: «النهاردة المفروض كان يبقى أسعد يوم لينا كتلاتة إخوات وإحنا بنشوف حلمنا بأول ألبوم لينا»، وأضاف شقيقها «محمد»: «شكراً لأنكم شجعتونا أن موهبتنا ما تكونش مجرد هواية، بس تبقى مشروع كبير، وأول خطوة حقيقية في المشروع ده كانت المفروض تبقى ألبوم مارشميلو.. اللي احنا كنا هننزل بأول أغنية منه كمان كام ساعة، لكن مفيش مارشميلو النهاردة».

وأكمل محمد تامر: «الكبار لو شايفينا لسة صغيرين.. فبالعكس جيلنا دلوقتي عنده فكر وعنده انتماء وعنده وعي ويقدر يفكر، فاحنا مش هنسمح لنفسنا إن إحنا نفرح وإخواتنا في غزة وفي رفح بيموتوا بأبشع الطرق وأبشع الوسائل، فقررنا نأجل نزول الألبوم».

كما أضافت ماسة: «متأكدين من قرارنا ده، عشان كدا كدا الشعب المصري والعربي واقفين صف واحد مع إخوتنا الفلسطينيين».

اقرأ أيضاً«يا دمعي».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله بهذا الموعد | صور

«استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • أغنية «مفيش ممنوع» للمطربة لطيفة تتخطى المليون مشاهدة
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • فريق «تلاتة اخوات» يطلق أحدث أعماله الغنائية «مارشميلو»
  • فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"
  • محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»
  • «يا ليالي».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • تفاصيل الألبوم الجديد لـ راشد الماجد
  • كليب "البضاعة" يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • «مفيش ممنوع».. لطيفة تكشف موعد طرح ألبومها الجديد | فيديو