يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل أسود الفيستيفاليا في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

ويتواجد العملاق البافاري في وصافة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 23 نقطة، بعد الفوز في سبعة لقاءات وخسارة مباراتين، فيما يتواجد أسود الفيستيفاليا المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات.

موعد مباراة بايرن ميونيخ أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني

تبدأ أحداث مباراة مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الخسارة مع زد في دوري نايل والقنوات الناقلة عاجل.. عمرو الدرديري يكشف وجهة فتوح المُقبلة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني

تذاع مباراة بايرن ميونيخ ضد بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 5HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب بلجيكا، منافسه منتخب أوكرانيا، اليوم الأربعاء 26 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في يورو 2024.

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

وتشهد تلك المجموعة إثارة كبيرة، حيث يملك كل منتخبات تلك المجموعة "بلجيكا وأوكرانيا وسلوفاكيا ورومانيا" 3 نقاط قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وتحسم الجولة الأخيرة مصير تلك المجموعة، حيث يتأهل بشكل رسمي لدور ثمن النهائي من يحقق الانتصار بالجولة الثالثة.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة نشرة منتصف اليوم.. تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه وكولر يرفض الظهير المحلي

تُقام المباراة بين منتخبي بلجيكا وأوكرانيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، حيث تنقل مجموعة قنوات بين سبورتس ماكس تلك البطولة حصريا.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباريات اليوم السبت 29 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • جيراسي ينضم إلى بروسيا دورتموند
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة