البوابة - موفمبر هو حدث سنوي يستخدم الشوارب كشعار، ويمتد خلال شهر نوفمبر لزيادة الوعي بقضايا صحة الرجال، مثل سرطان البروستاتا وسرطان الخصية وانتحار الرجال. تأسست الحركة في عام 2003 في ملبورن، أستراليا. ثم تطورت بسرعة لتصبح حركة عالمية.

كيف يمكنني المشاركة في حركة موفمبر لنشر الوعي الصحي؟

هناك طرق عديدة للمشاركة في هذا الشهر، تعالوا نتعرف على أبرزها:


قم بإنبات شواربك.

هذه هي الطريقة الأكثر شهرة للمشاركة في شهر نوفمبر. قم بالتسجيل على موقع Movember وابدأ في إنبات شاربك في الأول من نوفمبر. يمكنك أيضًا إنشاء Mo Space لتتبع تقدمك وجهود جمع التبرعات.
شارك في التمارين. قم بالجري أو المشي لمسافة 60 ميلاً طوال شهر نوفمبر لزيادة الوعي بصحة الرجال. يمكنك تتبع تقدمك على موقع أو تطبيق Movember.
تحدث عن الموضوع. اجمع أصدقائك وعائلتك معًا لجمع التبرعات أو للحديث عن أهمية نشر الوعي عن الامراض السرطانية التي تصيب الرجال.
استخدم طريقتك الخاصة. هناك العديد من الطرق الأخرى للمشاركة في هذا الشهر. يمكنك تحدي نفسك لتحقيق هدف اللياقة البدنية، أو تعلم مهارة جديدة، أو إنشاء تحدي فريد خاص بك.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للمشاركة، كل القليل يساعد. تقوم موفمبر بتمويل الأبحاث والبرامج المهمة لتحسين صحة الرجال.
 

فيما يلي بعض النصائح الإضافية للمشاركة في موفمبر:

كن مبدعاً. كلما كان شاربك فريدًا، كلما جذبت المزيد من الاهتمام وزادت الأموال التي ستجمعها.انشر الكلمة. أخبر أصدقاءك وعائلتك وزملائك في العمل عن موفمبر وشجعهم على المشاركة.شارك تقدمك على وسائل التواصل الاجتماعي. استخدم هاشتاج #Movember لمشاركة صور ومقاطع فيديو خاصة بك مع العالم.تذكر أنه فرصة عظيمة لزيادة الوعي بصحة الرجال والحصول على بعض المرح في نفس الوقت.
 

اقرأ أيضاً:

مؤشرات الشخص ذو العقلية الإجرامية

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نوفمبر شوارب سرطان للمشارکة فی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)

وجه مقاتلون بالجيش السوداني, رسائل نارية لبعض الشباب السودانيين في مصر, وذلك بعد انتشار مقاطع تتحدث عن قيامهم بأفعال تسيء لسمعة السودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن رواد سودانيون ومصريون كانوا قد نشروا مقاطع لمشاركة شباب سودانيون في حفلات غنائية بالقاهرة وهم يرقصون بشكل فاضح في الوقت الذي تعاني فيها البلاد من حرب طاحنة.

وقال المقاتلون الذين من ضمنهم مستشار قانوني ومحامي, خلال حديثهم لهؤلاء الشباب أن مصر هي الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام.

وطالب المقاتلون الذين ظهروا وهم يحملون السلاح هؤلاء الشباب باحترام سمعة السودان, مطالبين الجميع بإحترام البلد التي يقيمون فيها: لو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد .. انعقاد النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة لنشر الوعي الديني بمناسبة العام الهجري الجديد
  • 481 فيلم من 23 دولة تقدم للمشاركة في مهرجان البحرين السينمائي
  • الأزمات تحاصر حملته الانتخابية.. مذيع أميركي: مكتب بايدن أرسل لي الأسئلة التي يمكنني طرحها
  • أزمة الطاقة تتفاقم .. مصر تستعد لزيادة أسعار الكهرباء
  • الفصائل الفلسطينية ترفض أي خطط لنشر قوات دولية في غزة
  • شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)
  • خطير على الرجال والنساء.. منظمة الصحة العالمية تدرج مادتين مسببتين للسرطان!
  • «بايدن» يعلق على حالته الصحية: لا يمكنني الركض 100 متر في 10 خطوات
  • لجان المقاومة: أي محاولة لنشر قوات دولية بغزة بمثابة العدوان وسنتعامل معها كما الاحتلال