كتب- محمد شاكر:
قال اللواء طيار أحمد كمال المنصوري، الشهير إعلاميًا بالطيار المجنون، إن ٢٢٥ طيارة مصرية عبرت قناة السويس يوم ٦ أكتوبر عام ١٩٧٣ مضيفا: شميت رائحة سيناء عند عبورنا قناة السويس.

وأضاف "المنصوري"، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن خط بارليف كان أقوى مانع مائي في العالم مشيرا إلى أن الجيش المصري أطهر وأشرف جيش في العالم منذ أيام القائد حورمحب.

وأوضح أن ١٠٠ ألف جندي عبروا قناة السويس يوم ٦ أكتوبر ١٩٧٣، مضيفًا أن خطة الحرب كانت من أجل السلام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار سعر الفائدة سيناء قناة السويس حرب أكتوبر طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جامعة قناة السويس فوز  معهد كونفوشيوس الإسماعيلية بجائزة التميز في الدورة الرابعة من مسابقة "أفضل معهد كونفوشيوس" للفيديوهات القصيرة على مستوى العالم.

من جانبه أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن فخره بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن الفوز يعكس الجهود المبذولة من قبل إدارة المعهد، والقائمين على التدريس به والطلاب في تعزيز اللغة والثقافة الصينية في إقليم القناة.

وأشاد " مندور" بالعمل الجماعي الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المتميز، معتبرًا إياه دليلاً على التزام الجامعة بالتميز الأكاديمي والثقافي.

وأكد  الدكتور حسن رجب المدير التنفيذي المصري لمعهد كونفوشيوس أن المسابقة تأتي تزامنًا مع الاحتفال بمرور عشرين عامًا على إنشاء معاهد كونفوشيوس، حيث شارك فيها 192 معهدًا من 91 دولة، وتقدم 784 عملاً للمنافسة. جاء فوز معهد كونفوشيوس الإسماعيلية بفضل الفيديو القصير بعنوان "تجربتي مع الصين من لعبة الكونغ فو إلى المشاركة في بناء العاصمة الإدارية الجديدة بمصر"، الذي قام بتصويره وإعداده الطالب جاد محمد صابر بالمعهد، بدعم وتشجيع الدكتور حسن رجب وبمساعدة الأساتذة الصينيين.

وأشادت لجنة المسابقة بمحتوى الفيديو القصير وموضوعه الفريد، بالإضافة إلى تقنيات التصوير والمونتاج المتميزة التي جعلت العمل يستحق جائزة التميز

مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ3 كليات بجامعة قناة السويس 
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» خطوة لمواجهة الشائعات دوليا
  • قناة عبرية: حزب الله يخطط لخطف جنود
  • رئيس الوزراء: قناة السويس تخسر 600 مليون دولار شهريا بسبب أحداث المنطقة
  • ضمن مبادرة بداية.. جامعة قناة السويس تنظم ندوة حول حرية الرأي
  • استقبل الآن .. تردد قناة 12 عربية نايل سات الجديد HD
  • قناة 12: تعرف علي التردد الجديده علي نايل سات وعرب سات
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 على النايل سات
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • السيسي: مصر فقدت 6 مليارات دولار من دخل قناة السويس خلال 8 أشهر