صدى البلد:
2024-07-03@23:54:41 GMT

تعرف على أحداث الحلقة 16 من صوت وصورة قبل عرضها

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

طرحت منصة watch it الحلقة الـ 16 من مسلسل “صوت وصورة" للفنانة حنان مطاوع، قبل عرضها على شاشات التليفزيون بعدة ساعات.

وشهدت الحلقة 16 من صوت وصورة العديد من الاحداث، ومنها رفض المحامي “ صدقي صخر ” ، العودة الى طليقته مرة أخري ، مما دفعها الى ترك طفلهما له .

كما رفضت رضوي “ حنان مطاوع ” ، الزواج مرة أخري ، بعدما قام والدها بمحاولة اقناعها بالزواج من شخص اخر .

كما قام ابن عم نرمين “ نجلاء بدر ” بالعودة الى القاهرة مرة أخري من اجل مساندتها فى محنتها ، وعرض عليها ان تعوض معه برفقة أولادها الى كندا ، واعترف لها انه مازال يحبها .

مسلسل "صوت وصورة"مسلسل "صوت وصورة"مسلسل "صوت وصورة"مسلسل "صوت وصورة"مسلسل "صوت وصورة" محمد سليمان عبد المالك: لم يكن هدفنا طرح قضايا محددة في صوت وصورة محمود عبد التواب: صوت وصورة كان تحديا بالنسبة لنا

مسلسل "صوت وصورة" يعد من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز، ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث.

المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب "توبة"، وتنتجه “أروما ستوديوز”، ويتم عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

يذكر أن حنان مطاوع تألقت في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل أيضا: أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

كما شاركت بموسم رمضان الماضي بمسلسل “وعود سخية”، وتدور أحداث المسلسل حول سخية التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

العمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نور محمود، وسلوى خطاب، وصفاء الطوخي، وتيسير عبد العزيز، وسمر علام، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حنان مطاوع صوت وصورة صدقي صخر مسلسل صوت وصورة موسم رمضان صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس

تعاقدت الفنانة هيدي كرم على المشاركة في مسلسل وتر حساس، المكون من 45 حلقة، بدء صناع المسلسل تصوير أول مشاهد العمل الجمعة الماضية، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

شخصيه هيدي كرم في مسلسل وتر حساس

 

تجسد هيدي ضمن أحداث مسلسل وتر حساس شخصية رغدة وفتاة تعمل في بيوتي سنتر، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات.

 تفاصيل مسلسل وتر حساس

 

وجاء مسلسل وتر حساس، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقرر عرض العمل قبل نهاية العام الجارى.

 أحدث أعمال هيدي كرم

 

ومنه ناحية أخرى، تنتظر هيدي كرم عرض فيلم جوازة توكسيك، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

 اخر اعمال هيدي كرم

 

وكان اخر اعمال هيدي كرم هو مسلسل الوصفة السحرية، تأليف ورشة هاني سرحان وإخراج خيري سالم ويشارك فيه كل من شيري عادل، إسلام جمال، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ويناقش العديد من المشاكل الزوجية، وايضا مسلسل الجزء الثاني من وبينا معاد، تأليف وإخراج هاني كمال وشارك في العمل كل من شيرين عادل، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، محمد صادق وآخرين، وايضا مسلسل «الاختيار3»، العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وعبد العزيز مخيون، وأحمد السقا، ومحمود البزاوي، ومفيد عاشور، وعصام السقا، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي.

 مسلسلات شاركت فيها هيدي كرم

 

شاركت الفنانة هيدي كرم في عدة مسلسلات منها: فارس بلا جواز، لؤلؤ، كلبش، الزوجة 18، أنا شيري دوت كوم، طلعت روحي، اختيار إجباري، نصيبي وقسمتك، سابع جار، طاقة نور، هبة رجل الغراب، ليلة، أوراق التوت، بعد البداية، فرصة ثانية، ابن موت، الصفعة، المحطة الجاية، شبرا تي في، اللص والكتاب، حضرة الضابط أخي، لحظات حرجة. 
 

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور