فتح محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق، النار على أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

بركات يفتح النار على ثلاثي الزمالك بسبب مغادرة المعسكر

يأتي ذلك بعد أن غادر الثلاثي معسكر فريق الزمالك قبل مواجهة زد في بطولة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت أمس الجمعة.

ثلاث مدربين على طاولة الزمالك والمجلس يقرر.. "الفجر الرياضي" ينفرد بالتفاصيل نادي زد: زيكو يستحق الانضمام للمنتخب وكنا نقدر نهزم الزمالك بنتيجة تاريخية

وتساءل بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "يعني ايه لاعب كورة يسيب المعسكر ويمشي، وعنده ماتش في الدوري تاني يوم".

وتابع بركات: "المفروض يبقى في مسؤولية، هو اللي سايب المعسكر وطالع، طالع ليه؟ ايه المهم أوي أو ميتأجلش يسيب المعسكر عشانه، اللي يعمل كدة يبقى مش بيتحمل مسؤولية".

واختتم: "انت بتلعب في كيان كبير ونادي الزمالك وده أكل عيشك، ولازم تحترم جمهور نادي الزمالك".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كان قد خسر بثنائية مقابل هدف أمام نظيره زد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز أزمة جديدة، قبل مواجهة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الأهلي، يوم 27 سبتمبر الجاري؛ في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية.

سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي موعد مباراة ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة أزمة جديدة تواجه الزمالك بسبب فتوح

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على قناة ON sports fm،:" نادي الزمالك يواجه أزمة جديدة في مركز الظهير الأيسر قبل مباراة السوبر الإفريقي "

وأضاف:" الأزمة تكمن في غياب أحمد فتوح عن قائمة نادي الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى استبعاد بنتايك صفقة الفارس الأبيض الجديدة".

واختتم:" من المتوقع أن يعتمد جوميز على محمد حمدي لاعب فريق الزمالك الجديد القادم من نادي إنبي، في مباراة السوبر الإفريقي، حيث يمتلك مقاومات هائلة".
 

مقالات مشابهة

  • أزمة الزمالك وبوبيندزا تتصاعد بسبب 2 مليون دولار
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك
  • والي النعامة يفتح النار على أصحاب الفتن
  • الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز