رد الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمفكر السياسي، على الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي بسبب تأخره في الحديث عن القصف الذي تتعرض له غزة.

مصطفى الفقي بعد رفض صفقة القرن: "مصر واقفة للمؤامرات زي اللقمة في الزور"(فيديو) هل يمكن أن تتورط مصر في حرب؟.. مصطفى الفقي يُجيب (فيديو) الهجوم على محمد صلاح 

وأشاد "الفقي" في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"  بالبيان الذي خرج به محمد صلاح للتعليق على القصف الذي يتعرض له أهالي غزة من جيش الاحتلال.

 وقال "بيان كويس ومتوازن ميصحش أننا نضغط عليه هو ماله ومال السياسة"، وفي الوقت نفسه علق على دعوات المقاطعة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقوله "المقاطعة غلط تمامًا".

المقاومة الفلسطينية 

وفي سياق منفصل علق على صورة أبو عبيدة من المقاومة الفلسطينية، مستطردًا "نجح يكون بعبع لإسرائيل، المقاومة الفلسطينية نجحت أن تقلق الطرف الآخر".

وتابع "الفلسطينيون برعوا في هذه الأمور من خلال البيانات المستترة والتحذيرات المخيفة والقدرة على ضربات مفاجئة والعمل الاستباقي ولم تعد مثل الماضي الأنفاق ليست مفاجأة بغرف عمليات وهم فظاع في ذلك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح فلسطين ليفربول مواقع التواصل الاجتماعي المنتخب الوطنى جيش الاحتلال التواصل الاجتماعي المقاومة الفلسطينية الدكتور مصطفى الفقي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

النخالة: المقاومة الفلسطينية ستبقى وفية لذكرى الشهيد حسن نصر الله ومآثره

الجديد برس:

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، أن المقاومة الفلسطينية تدرك أنها فقدت سنداً كبيراً لها ولمسيرتها، بعد ارتقاء الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، “شهيداً على طريق القدس”.

وأضاف النخالة، في بيانٍ، أن “السيد نصر الله أمضى حياته قائداً في مقدمة الصفوف”، و”فلسطين تسكن قلبه وعقله، والقدس قبلة جهاده”، مشيراً إلى أن المقاومة الفلسطينية ستبقى وفية لذكراه ومآثره العظيمة، خلال قيادته المميزة للمقاومة الإسلامية في لبنان والمنطقة.

وشدد النخالة على الثقة بأن “إخوة السيد نصر الله في حزب الله سيكملون مسيرته ويرفعون راية المقاومة عالياً”.

ونعت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، حسن نصر الله “سيداً عظيماً التحق برفاقه الشهداء، الذين كتبوا التاريخ بدمائهم بعد مسيرة حافلة بالانتصارات، وصولاً إلى معركة الإسناد والبطولة، دعماً لغزة في معركة طوفان الأقصى”.

وأكدت السرايا لحزب الله “أن العدو ارتكب حماقة لم يحسب تبعاتها، ونحن على ثقة بكم، وسنرى بأسكم وجهادكم نافذاً”.

وكانت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أكدت ثقتها العالية بأن حزب الله سيتجاوز المصاب الجلل، مشيرةً إلى أنه “سيخلف القائد قادة أكفاء سيواصلون الدرب الذي خطه الشهيد بدمائه ودماء إخوانه”.

وأكدت القسأم أنه “يُسجَّل للسيد نصر الله موقفه التاريخي بشأن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، خلال معركة طوفان الأقصى، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات، ورفضه القاطع وقف جبهة الإسناد لغزة على رغم التضحيات الجسيمة التي قدمها لبنان وحزب الله”.

وأشارت إلى أن “السيد نصر الله توّج ذلك بتقديم روحه فداءً للأقصى، وليختلط دمه بدماء شهداء فلسطين وقادتها المجاهدين”.

مقالات مشابهة

  • ما هو صاروخ فتاح 1 الذي استخدمته إيران في الهجوم على إسرائيل؟ (شاهد)
  • أبو عبيدة: نيران مقاومي الأمة تتقاطع في سماء فلسطين بهجوم استثنائي (شاهد)
  • أبو عبيدة: الرد الإيراني يومٌ استثنائي في تاريخ الصراع
  • عاجل - ماذا قال "أبو عبيدة" عن الهجوم الإيراني على إسرائيل؟
  • أبو عبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربة قوية للاحتلال المجرم
  • الجماعة الإسلامية في لبنان تنعى قائدها دحروج الذي استهدفه الاحتلال (شاهد)
  • إصابة عدد من جنود العدو برصاص المقاومة الفلسطينية بمخيم بلاطة
  • شاهد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة والمعلق بدوري أبطال أوروبا
  • جومبا لاهيري ترفض جائزة أمريكية بسبب حظر الكوفية الفلسطينية
  • النخالة: المقاومة الفلسطينية ستبقى وفية لذكرى الشهيد حسن نصر الله ومآثره