لحج (عدن الغد) مجدي الاخرم

 

برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ،أُقيمت عصر امس الجمعة 3 نوفمبر 2023 المباراة النهائية لدوري أبطال مديرية الملاح في نسخته الأولى بلقاء فريقا الشعلة والتعاون علئ أرضية ملعب الشهداء بدار شيبان،الراحة والذي زينت جنباته الجماهير العاشقة للرياضة حاملة لأعلام فلسطين وداعمة لها في هذا التجمع الرياضي .

حيث أستطاع الشعلة وفي شوط اللقاء الأول من حسم النتيجة وتسجيل هدفين بأقدام لاعبيه بسام سليم وجمال شكري نتيجة ظلت قائمة على مدى شوطي اللقاء ليتوج الشعلة بكأس البطولة وعن جدارة وإستحقاق بينما حل التعاون وصيفاً .

كما أستحوذ فريق الشعلة على الجوائز الفردية عندما حصد النجم جمال شكري جائزة افضل لاعب بالإضافة الى جائزة هداف البطولة،،بينما حصد النجم سمير شكري جائزة أفضل حارس في البطولة.

وكان للنقيب بكيل الوهيبي مدير أمن مديرية الملاح شرف تسليم كأس البطولة والوصافة والجوائز الفردية رفقة الاستاذ سالم علي مداعه عضو إنتقالي المحافظة الذين حضروا هذا النهائي مع عدد من الشخصيات الاجتماعية .

أدار المباراة النهائية 
أيمن عبدالباري- حكم ساحة
أنيس عيدروس-مساعد اول
وائل احمد وائل-مساعد ثاني
خالد محمد عماد -حكم رابع
محمد الوزير-مراقب المباراة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزارة البلديات والإسكان تحقق جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي في دورتها الخامسة

المناطق_واس

حققت وزارة البلديات والإسكان، اليوم، جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي في دورتها الخامسة لعام 2023/2024، حيث حصلت على جوائز المركز الأول والثالث والرابع عن عددٍ من المشاريع والمبادرات التنموية في مجال استدامة العمل البلدي في المملكة العربية السعودية.

 

أخبار قد تهمك “البلديات والإسكان” تعلن فتح باب التسجيل في القائمة الدائمة للمطورين المؤهلين للمشاركة في الخدمات الرقابية 2 أكتوبر 2024 - 5:24 مساءً رفع دعم التوظيف إلى 50% بحد أقصى 3 آلاف ريال 28 يوليو 2024 - 12:11 مساءً

 

جاء ذلك خلال افتتاح أعمال الدورة الثانية عشرة لمؤتمر العمل البلدي الخليجي التي تستضيفها الرياض وتنظمها وزارة البلديات والإسكان بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، خلال الفترة 6-8 أكتوبر، وبمشاركة الدول الأعضاء وعددٍ من المختصين المعنيين بشؤون العمل البلدي في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

وحصدت وزارة البلديات والإسكان المركز الأول عن مشروع أثر الدور المجتمعي في معالجة برنامج التشوه البصري ومنجزات البرنامج وتأثيرها الإيجابي على المجتمع، والمركز الثالث عن مشروع الشراكة المجتمعية في منظومة العمل البلدي “مبادرة أساسها أنت”، كما حصلت الوزارة على جائزة المركز الرابع عن مشروع الشراكة المجتمعية في منظومة العمل البلدي “مبادرة مجتمع مساهم”.

 

 

وحصلت بلدية مدينة دبي على المركز الثاني لجائز مجلس التعاون البلدي عن مشروع المراكز المجتمعية لفرز وتجميع المواد القابلة لإعادة التدوير في إمارة دبي، كما حصلت على المركز الخامس عن مشروع مركز تجميع المواد القابلة لإعادة التدوير لأصحاب الهمم، بينما حصلت وزارة البلدية في دولة قطر على المركز الخامس مكرر عن المشاريع المجتمعية في القطاع البلدي بمدينة الدوحة.

مقالات مشابهة

  • قرية جزي بالمنوفية قدمت 86 بطلا في حرب أكتوبر
  • وزارة البلديات والإسكان تحقق جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي في دورتها الخامسة
  • "القارة السمراء" تترقب قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
  • ترقبوا قرعة «أبطال أفريقيا».. قمة الإثارة بـ «العرب 8»!
  • بانيايا بطلاً لسباق جائزة اليابان للدارجات النارية
  • القارة السمراء تترقب قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية
  • الاتحاد بطلاً لدوري الثالثة بوادي حضرموت
  • لا لتغيير أسماء الشوارع
  • بحضور 30 ألف متفرج.. اتحاد سيئون يتوج بطلاً لأندية الدرجة الثالثة بحضرموت
  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة