كشف مصدر تفاصيل خناقة يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك مع مصطفى زيكو لاعب فريق زد اف سي، والتي نشبت بينهما في نهاية اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس.

تفاصيل مشادة اوباما وزيكو

ونجح فريق زد في تحقيق الانتصار على حساب الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

فولهام يستضيف مانشستر يونايتد " الجريح " في البريميرليج علي لطفي يدخل حسابات فيتوريا بعد تألقه مع زد اف سي

وقال المصدر في تصريحات للفجر الرياضي، بأن مصطفى زيكو كان يستعرض بعض مهاراته في أخر دقائق اللقاء في إحدى جوانب الملعب، إلا أن هذا الأمر لم يقبله يوسف أوباما.

وتابع المصدر، بأن يوسف أوباما ذهب لمصطفى زيكو وقام بسب والدته، مما جعل لاعب زد يرد السب على لاعب الزمالك.

وأضاف، بأن محمود عبد الرازق شيكابالا سمع سب زيكو لأوباما، ليقوم بالذهاب للاعب زد وقال له "انت بتشتمه ليه"، ليقوم زيكو بالرد عليه "هو اللي شتمني الأول"، لينتهي الأمر عند ذلك وعودة اللاعبين للمباراة بشكل طبيعي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أوباما نادي الزمالك دوري نايل

إقرأ أيضاً:

فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية

الثورة نت../

أحرز فريق القسام كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية ، بفوزه على فريق الأقصى بركلات الترجيح 7- 6 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن فعاليات المهرجان الرياضي الثقافي الإعلامي الذي نظمته الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية ودعماً للشعب الفلسطيني الشقيق إزاء ما يتعرض له من عدوان صهيوني غاشم وحرب إبادة وحشية ، ويشتمل على مسابقات ثقافية وبرامج توعوية وندوة إعلامية وبرامج تدريبية.

واتسم اللقاء بالروح الرياضية على ، حيث حمل فريق الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بقيادة الزميل جمال الخولاني إسم فريق “الأقصى” ، فيما حمل فريق رواد التواصل الاجتماعي بقيادة الزميل خالد النواري إسم فريق “القسام”.

وشهدت المباراة لمسات جميلة من أقدام الزملاء الإعلاميين الذين قدموا مباراة جيدة وتسابقوا في الوصول للشباك لتكلل الجهود بتسجيل ثلاثة أهداف في كل مرمى ، حيث سجل للأقصى اللاعبين أشرف عبدالمغني (هدفين) وجمال الخولاني ، فيما سجل لفريق القسام رضوان الجعفري (هدفين) وإياد النواري ، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح .

وفي ختام المباراة سلم الوكيل المساعد لقطاع التخطيط بوزارة الشباب الدكتور جابر البواب وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري فريق القسام كأس المركز الأول والميداليات الذهبية ، وتكريم فريق الأقصى بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

وعقب المباراة أقيمت المسابقة الثقافية للفتيات بمشاركة نحو 12 من عضوات الجمعية اليمنية للإعلام الرياضية وتحت إشراف أمين عام جائزة الدولة عزيز الماوري ومسؤولة القطاع النسوي بالجمعية رندا الزيادي.

وأسفرت المسابقة عن فوز فريق غزة الثقافي للفتيات بفارق نقطة واحدة عن فريق القدس ليحصدن المركز الأول فيما حل فريق القدس ثانيا.

مقالات مشابهة

  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • هشام طلعت مصطفى يكشف تفاصيل مشروع ساوث ميد بالساحل الشمالي.. واجهة سياحية واعدة
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو