(عدن الغد) محمد عجلان

على بساط الجدارة والاحقية اعلن فريق وحدة صنعاء علو كعبه اليوم بالفوز على فريق سلام الغرفة بهدف قاسم الشرفي الذي سجلة في الدقيقة 85 والذي انتهت به نتيجة المباراة واعلن وحدة صنعاء  تصدره للمجموعة الثانية التي في سيئون والتي تضم  وحدة صنعاء وفرق فحمان وشعب حضرموت واليرموك وشعب إب وسلام الغرفة ، بالاضافة للطليعه الذي اعلن انسحابه من المجموعة مبكرآ

وبرصيد 10 نقاط تصدر وحدة صنعاء دور الذهاب لدوري اندية الدرجة الاولي بعد صراع وتنافس منقطع النظير وتباين في المستوي لا شك في المباريات الاولي ليرتفع المستوي تدريجيآ ٠
وكان الشوط الأول انتهى سلبيا بعدما كانت الافضلية للوحدة بالسيطرة على منتصف الميدان بينما اعتمد السلام على الهجمات المرتدة.


وفي الشوط الثاني واصل فريق الوحدة الضغط على السلام ، وفي الدقيقة 86 سجل مهاجم الوحدة قاسم حسين الشرفي هدف الفوز من كرة قوية عند حافة منطقة الجزاء وأسكنها شباك السلام محرزاً هدف الفوز للوحدة ، وكاد السلام يعادل النتيجة لكن صحوة حارس الوحدة أنقذت الموقف بإبعاد الكرة ، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدف ليكون بطلا لمرحلة الذهاب للمجموعة الثانية تجمع سيئون.

أدار المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الدولي وليد خلوفه ، وساعده عبدالسلام هيجان وسليم الوهري ،ورابعاً طه البوره ، وراقب المباراة إداريا عبدالوهاب يسر ، ومقيّما للحكام الدولي حسين شقران.


وبانتظار استئناف مرحلة الاياب ليواصل فريق وحدة صنعاء صدارتة وتالقه نحو صدارة المجموعة والانتقال للمربع الذهبي بقيادة المدرب الوطني امين السنيني.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وحدة صنعاء

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج

سجلت بيانات حديثة صادرة عن مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد)، تصدر المغرب قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج (ODAE) سنة 2023 بما يناهز 836 مليون دولار، أي ما يعادل “8,28 مليار درهم” بعدما احتل المركز الثاني عام 2021، والرابع عام 2022.

وكشفت البيانات، أن المملكة المغربية جاءت في الصدارة متبوعة بكينيا التي احتلت المركز الثاني بـ (588 مليون دولار)، ومصر (390 مليون دولار)، ونيجيريا (256 مليون دولار)، وجمهورية الكونغو الديمقراطية (235 مليون دولار).

وحسب المعطيات الصادرة عن مكتب الصرف، فإن معظم استثمارات الشركات المغربية بالخارج تتركز أساسا في قطاعات الصناعة والتمويل والصناعات الاستخراجية والعقارات وتستهدف في المجمل غرب إفريقيا وأوروبا.

وفي عام 2021، احتل المغرب المركز الثاني، قبل أن يتراجع إلى المركز الرابع في عام 2022، ثم يحقق قفزة نوعية سنة 2023، مما يعكس رغبة المملكة في تعزيز القدرة التنافسية الدولية للشركات المغربية.

مقالات مشابهة

  • تحالف اليسار بقيادة ميلونشون يتصدر الإنتخابات التشريعية في فرنسا والهزيمة تلحق حزب ماكرون
  • هاميلتون :كنت افقد الامل في الفوز بسباقات الفورميلا وان من جديد
  • فرنسا.. تحالف اليسار يتصدر نتائج الدور الثاني من الانتخابات التشريعية
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • ستارمر رئيسياً للوزراء.. بريطانيا مرحلة التغيير بقيادة العمال
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج