انعقدت بمقر نادي الإسكندرية الرياضي (سبورتنج) وفي تمام الساعة التاسعة صباحاً بدأت عملية التوقيع والتصويت لابداء الرأي على لائحة النظام الأساسي للنادي في كشوف الأعضاء الذين لهم حق الحضور والتي استمرت حتى الساعة السابعة مساء في عدد (۷۰) لجنة تحت اشراف قضائي.
ووجهت اللجنه القضائية المشرفه علي الانتخابات الشكر للدكتوره صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضه بالاسكندريه علي مجهوداتها في اداره الجمعية العمومية غير العادية.

 

محافظ الإسكندرية: لا تغيير في تعريفة الركوب لوسائل النقل الداخلية والخارجية فرج عامر: ديربي الإسكندرية بين سموحة والاتحاد السكندري صراع الأشقاء الرياضي


وفي تمام الساعة السابعة مساءاً وبحصر عدد الاعضاء الذين تم توقيعهم بكشوف اجتماع الجمعية العمومية في عدد ٧٠ لجنة تبين حضور (٥٩١٤ ) عضو من جملة الاعضاء الذين لهم حق الحضور والبالغ عددهم (٥٨٠٢٢) عضو.
ونظرا لأن عدد الحاضرين لا يمثل صحة انعقاد الاجتماع والمحدد لصحته ٧٥٠٠ عضو وذلك طبقاً لنص المادة رقم ٢٠ من لائحة النظام الأساسي للنادي ، وعليه تصبح اللائحة الاسترشادية الصادرة بقرار اللجنة الاوليمبية المصرية رقم 1 لسنة ٢٠١٧ هي لائحة النظام الأساسي للنادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية نادي سبورتنج لائحة النادي الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

التعديل الوزارى والرأى العام

لأول مرة منذ زمن بعيد يوضع الرأى العام فى الاعتبار فى التشكيل الوزارى الجديد الذى تم منذ أيام قليلة.

وبعيدًا عما إذا كان أى وزير جديد أفضل من سلفه أم لا أو أنه قادر على وضع رؤيته وحل المشاكل بوزارته وتقديم حلول خارج الصندوق، فنحن نتحدث من زاوية محددة وهى أن متخذ القرار وضع الرأى العام فى الاعتبار هذه المرة، حيث جاءت التغييرات فى الحقائب الوزارية معبرة بدرجة كبيرة جدًا عن رأى الشارع فى العديد من الوزراء.

فقد طالب الكثيرون، وكان هناك شبه إجماع، بضرورة تغيير وزراء الأوقاف والإسكان والتموين والكهرباء والبترول والتعليم، وقد لبى التعديل طلبات ومناشدات ورغبات الشارع، حيث تمت الإطاحة بقائمة طويلة من الوزراء الفشلة الذين لا خلاف على فشلهم.

وفى نفس الوقت تمت الإطاحة بمحافظين من العيار الثقيل مثل محافظ الجيزة ومحافظ القاهرة وغيرهم.

وفى نفس الوقت تم تجديد الثقة لوزراء ومحافظين استحقوا بالفعل الاستمرار لمواصلة إنجازات بدأت وما زالت تتواصل منهم على سبيل المثال لا الحصر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى شغل المنصب قبل 7 سنوات وقدم الكثير وما زال قادرًا على العطاء وبذل أقصى مجهود لمواصلى سجل الإنجازات الحافل فى هذا القطاع المهم والحساس قطاع الشباب والرياضة.

وعلى سبيل المثال أيضًا تم تجديد الثقة فى اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط محافظًا للوادى الجديد، بعد أن قضى ٧ سنوات كاملة نقل فيها المحافظة نقلة كبيرة وملحوظة.

الخلاصة إن التغيير الوزارى الأخير من أكبر التغييرات الوزارية فى العقود الأخيرة، حيث شمل عددًا كبيرًا جدًا من الوزراء والمحافظين، وهذا الأمر يحمل دلالة جيدة، أن هناك هدفًا ورؤية تجعلنا نتفاءل فيما هو قادم.

[email protected]

مقالات مشابهة

  • أزيد من ربع مليون جزائري إختاروا المغرب كوجهة سياحية مفضلة رغم الحصار المفروض عليهم من طرف النظام العسكري
  • وزارة العمل تتابع اختبارات أول دفعة من وحدة التدريب المتنقلة بالإسكندرية
  • 6 معلومات عن معرض الكتاب الدولي في مكتبة الإسكندرية 2024
  • قانوني: نظام التأمينات الجديد يقضي على السعودة الوهمية
  • الشاذلي: الموقف القانوني للاعبين مثل رفعت مسؤولية الأندية وليست وزارة الشباب
  • التعديل الوزارى والرأى العام
  • البابا تواضروس الثاني يترأس القداس الإلهي وسيامة آباء كهنة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية
  • مهندسين الإسكندرية تقدم خدمات نيابات الأسرة والمرور لأعضائها
  • رفع الرايات الحمراء بشواطئ العجمي بالإسكندرية.. وإخراج جميع المصطافين من المياه
  • الحوار الاجتماعي..الحكومة تصادق على مجموعة من مشاريع المراسيم