رفع سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين أمس علم الدولة في قلعة الجاهلي بمدينة العين بمناسبة “يوم العلم”.

وقدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات سائلًا المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يديم على شعبنا و بلادنا ألامن والاستقرار والإزدهار.

وأكد سموه أن هذه المناسبة تجسدت فيها معاني التكاتف والتلاحم الوطني بين أبناء هذا الوطن الغالي و بين قيادته الرشيدة و تعبر هذه المناسبة عن فخرنا بما تحقق من إنجازات نوعية خلال الفترة الماضية و تطلعنا إلى مستقبل مشرق بإذن الله تحت قيادة حكيمة تسعى دائما إلى اعلاء راية الوطن في جميع المجالات و المحافل الاقليمية والدولية. حضر مراسم الاحتفال برفع علم الدولة.. الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان و الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان و عددٌ من موظفي الديوان.وام

 

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية القمر المتحدة بذكرى استقلال بلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى فخامة عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة الرئيس عثمان غزالي.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الإيرانية محمد بن راشد يهنئ مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية القمر المتحدة بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الإيرانية
  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تحتفي بالهجرة النبوية
  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً