بوابة الفجر:
2024-07-07@01:52:45 GMT

خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن ضم صخرة جديدة

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عن تفاصيل الاتفاق المحتمل بين ريال مدريد الإسباني وجونكالو إيناسيو، لاعب خط الدفاع في نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن ضم صخرة جديدة

ويعتبر الشاب البرتغالي البالغ من العمر 22 عامًا، إيناسيو، لاعبًا ملفتًا للأنظار بأدائه المتميز مع فريقه سبورتنج لشبونة.

مواعيد مباريات اليوم في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها جدول مباريات اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 بالدوري المصري

وذكرت تقارير إسبانية في الفترة الأخيرة أن ريال مدريد يفكر جديًا في ضم إيناسيو خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتعويض الغياب الطويل للمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بسبب الإصابة، وتراجع مستوى اللاعب النمساوي دافيد ألابا.

ومع ذلك، نفى فابريزيو رومانو هذه الشائعات عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، مؤكدًا عدم وجود اتفاق رسمي بين ريال مدريد وإيناسيو في الوقت الحالي. وأكد الصحفي البارز عدم وجود معلومات تؤكد صفقة بقيمة 60 مليون يورو بين الناديين خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير.

وأشار رومانو إلى أن الظهير الأيسر محل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد، ليفربول ونيوكاسل يونايتد.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني الليجا ايناسيو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • خطوة واحدة تفصل انتقال البلجيكي ” دي بروين” إلى الاتحاد
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • العرفي: على تكالة اتخاذ خطوة تحسب له من خلال الاتفاق والتوافق على تشكيل حكومة جديدة
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد