تعادل الشباب الرياضي السالمي مع شباب المحمدية بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في افتتاح لقاءات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدانها، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، ليستمر اللقاء في شد وجذب، إلى غاية الدقيقة 12، التي عرفت طرد لاعب الشباب الرياضي السالمي النعمة البلالي.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق المتبقية، حيث بحث كل فريق عن الهدف الأول لإنهاء الجولة الأولى متقدما، وهو ما تأتى للشباب الرياضي السالمي في الدقيقة 44 بفضل اللاعب يوسف ليموري من ضربة جزاء، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وتمكن شباب المحمدية من تعديل النتيجة مع بداية الجولة الثانية عن طريق اللاعب أنس ملهمي في الدقيقة 53، إلا أن فرحة ممثل مدينة الزهور بالتعادل لم تدم طويلا، بعدما تمكن الشباب الرياضي السالمي من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 62 بفضل اللاعب أيمن حديدي، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن ممثل مدينة الزهور من إحراز التعادل عن طريق اللاعب عبد الرزاق الناقوس، منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدف.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي شباب المحمدية الشباب الریاضی السالمی شباب المحمدیة

إقرأ أيضاً:

فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع

شمسان بوست / خاص:

أحرز فريق بلوك (3و4) بالممدارة بقيادة المدرب أحمد الطعسلي بكأس فعالية بطولة الممدارة لكرة القدم بفوزه على فريق شباب يافع بركلات الترجيح بعدما انتهت أشواط المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدرسة الممدارة للبنين برعاية الرائد فهمي الصهيبي عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي ركن الرقابة والتفتيش في قوات الحزام الأمني بعدن.

وتمكن فريق بلوك (3و4) من الفوز ومن ثم التتويج بالكأس بعدما حسم المواجهة بركلات الترجيح، عقب التعادل بهدف لكل فريق، تقدم فريق شباب يافع في الشوط الأول، ليعود فريق بلوك (3و4) الممدارة لإدارك التعادل في الشوط الثاني، لتشهد ركلات الترجيح تألق حارس مرمى فريق الممدارة ليمنح فريقه الكأس.

وعقب نهاية اللقاء كرم راعي المباراة الرائد فهمي الصهيبي الفريق الفائز بكأس البطولة، وكما كرمت اللجان المجتمعية بالممدارة راعي البطولة بشهادة تقديرية نظير جهوده الواضحة ودوره الفعال في خدمة الممدارة على كافة الأصعدة.

حضر اللقاء العميد عبدالناصر حلبوب ( مستشار الأحزمة الأمنية) نائب رئيس اللجان المجتمعية الشيخ عثمان والعميد علي السعدي ( رئيس اللجان المجتمعية بلوك ( 3/4) و الكابتن حيدرة محمد الطعسلي، وعدد من الشخصيات.

من / عبدالخالق سعيد

مقالات مشابهة

  • الأهلي والهلال بالعلامة الكاملة.. والنصر يتعادل إيجاباً في دوري أبطال آسيا النخبة 2024 – 2025
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • بنها يتعادل مع الشرقية وديا
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • العين الإماراتي يتعادل إيجابيًا مع السد القطري .. فيديو
  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • بديعوه يتفوق على الشباب في افتتاح "بطولة الصداقة" بالسويق
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد