صحيفة الخليج:
2024-09-28@05:34:03 GMT

سيف الشامسي: يوم العلم فرصة لتعزيز الانتماء

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

سيف الشامسي: يوم العلم فرصة لتعزيز الانتماء

الشارقة: «الخليج»

شهد اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة الاحتفال برفع عَلَم الدولة على سارية مبنى القيادة في تمام العاشرة صباح أمس الجمعة، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام، والمديرين العامين ونوابهم، ومديري الإدارات وكبار الضباط ومنتسبي القيادة العامة. صاحب المراسم عزف الفرقة الموسيقية بأكاديمية العلوم الشرطية السلام الوطني.

ورفع اللواء الشامسي، أسمى آيات التهاني إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات.

وأكد أن يوم العَلَم مناسبة تدعو للفخر والاعتزاز بإنجازات الوطن وأبنائه الذين سخّروا طاقاتهم لبناء الإنجازات الوطنية الرائدة التي شكلت جزءاً مهماً من تاريخ هذا الوطن. وهو دافع لاستكمال مسيرتنا نحو تحقيق أحلامنا وطموحاتنا، والمضي قدماً بالعزيمة والإصرار اللذين واكبا مؤسسي هذا الوطن في بنائه والارتقاء به. واليوم فرصة تعزيز الانتماء وتجديد العهد والوعد لحكومتنا الرشيدة، بالعمل من أجل مستقبل واعد ومستدام ينعم فيه وطننا بالازدهار؛ لتبقى راية وطننا تتألق في سماء النجاح والإنجازات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات سيف الزري الشامسي يوم العلم

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام يلتقي ولي عهد دولة الكويت

إلتقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، الاربعاء بنيويورك ولي عهد دولة الكويت الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح. وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بمدينة نيويورك.وتطرق اللقاء للعلاقات التأريخية والراسخة بين السودان والكويت وسبل تقوية علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.وأطلع رئيس المجلس السيادي ولي عهد الكويت على التحديات التي يواجهها السودان على خلفية التمرد الذي قادته مليشيا الدعم السريع الإرهابية ضد الدولة ومؤسساتها وإستهدافها الممنهج للمدنيين.مؤكداً إستجابة حكومة السودان لكل مبادرات السلام الرامية لإنهاء الحرب في السودان تأسيسا على إتفاق جدة الموقع في مايو ٢٠٢٣م.وأعرب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي عن شكره وتقديره لدولة الكويت حكومة وشعباً على وقفتها المشرفة بجانب السودان في هذه الظروف التي يمر بها .مشيراً إلى الجسر الجوي الذي ظلت تسيره دولة الكويت لتقديم العون والمساعدة للسودانيين المتأثرين بالحرب والسيول والأمطار.وحضر اللقاء من الجانب السوداني السفير حسين عوض وزير الخارجية المكلف و السفير الحارث إدريس مندوب السودان الدائم لدى الأمم المتحدة .إعلام القوات المسلحةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة: القيادة الرشيدة تدعم تنمية القدرات البشرية في كل المجالات
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة «أسبوع الخدمة العامة» لتعزيز الانتماء لدى الطلاب
  • جامعة حلوان تطلق "أسبوع الخدمة العامة" لتعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب
  • النائب هاني العسال: اللواء رؤوف السيد كان نموذجا في الإخلاص والتفاني والتضحية من أجل وطنه
  • القائد العام للحرس الثوري: الشعب الفلسطيني سينتصر
  • الشارقة تستقبل 1.057 مليون نزيل فندقي في 8 أشهر بزيادة 3% وتكشف عن خطط طموحة لتعزيز قطاع السياحة
  • سلطان بن أحمد: بتوجيهات القيادة نسعى لتوفير حياة صحية مستقرّة للجميع
  • وزير التعليم: القيادة السياسية تحمل تقديرا كبيرا لقيمة ومكانة العلم والمعلم
  • رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام يلتقي ولي عهد دولة الكويت
  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص توقّع مذكرة تفاهم مع ديغلوسيا لتعزيز جودة الاختبارات القياسية في المدارس