عاجل - "كلب حراسة رأسه في واشنطن".. أبو تريكة ينفجر من الغضب على إسرائيل بسبب أمريكا، تتصدر القضية الفلسطينية محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد على مدار الأيام، وتشهد الحرب الفلسطينية الإسرائيلية تنديد عدد كبير من نجوم الكرة حول العالم بإسمها.

أقرأ أيضًا.. بسبب فلسطين.. ماينز الألماني يعلن رسميًا فسخ تعاقده مع أنور الغازي

حيث هناك من يدعم القضية الفلسطينية ويعبر عن غضبه وحزنه الشديد من القصف المستمر على قطاع غزة من جانب جيش الاحتلال الصهيوني، والبعض الآخر يعلن دعمه للكيان الصهيوني، ولكن كان من أبرز مؤيدين القضية الفلسطينية هو لاعب كرة قدم السابق محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والأهلي.

عاجل - "كلب حراسة رأسه في واشنطن".. أبو تريكة ينفجر من الغضب على إسرائيل بسبب أمريكا

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وفي هذا السياق توفر كيف يدعم محمد أبو تريكة القضية الفلسطينية، وحديثه عن دعم أمريكا للكيان الصهيوني.

عاجل - "كلب حراسة رأسه في واشنطن".. أبو تريكة ينفجر من الغضب على إسرائيل بسبب أمريكاأبو تريكة ينفجر من الغضب على إسرائيل بسبب أمريكا

ونشر محمد أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي الشهير "إكس" تويتر سابقًا، وعبر عن غضبه لما تفعله الولايات المتحدة الأمريكية مع جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد أهل قطاع غزة.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الآتي:- "الأوامر الأمريكية صدرت للكيان الصهيوني أمامك مهلة إلى ١١نوفمبر لكي تهزم المقاومة فى غزة حتي يعلن جماعة لا سمح الله فى قمتهم التي لا قيمة لها انتصار الكيان وهزيمة المقاومة من أجل ذلك يرتكب المجازر والجرائم فى حق أهلنا فى غزة ولكن بمعية الله ونصره لن يتمكنوا من هذا، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

الأوامر الأمريكية صدرت للكيان الصهيوني أمامك مهلة إلى ١١نوفمبر لكي تهزم المقاومة فى غزة حتي يعلن جماعة لا سمح الله فى قمتهم التي لا قيمة لها انتصار الكيان وهزيمة المقاومة من أجل ذلك يرتكب المجازر والجرائم فى حق أهلنا فى غزة ولكن بمعية الله ونصره لن يتمكنوا من هذا..ويمكرون ويمكر…

— محمد أبوتريكة (@trikaofficial) November 3، 2023

وأضاف: "ومن افضل الأوصاف التي قيلت فى وصف الكيان المحتل المجرم:إنه كلب حراسه رأسه فى واشنطن وذيله فى القدس".

أحمد شيبه يطرح أغنية "قاتلني وجاي تقول شالوم" لدعم القضية الفلسطينية "اللهم إنا نشكو اليك الصهاينه" ريم مصطفى تدعوا على الاحتلال الصهيوني قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين شمال غزة أبو تريكة يدعم القضية الفلسطينية بعد قصف مستشفى المعمداني

وكان علق محمد أبو تريكة على العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي توجه ضد قطاع غزة، وبالتحديد بعد قصف مستشفى الأهلي المعمداني خلال الأيام السابقة، حيث كان شن جيش الاحتلال هجوم عنيف على المستشفى مما أسفر عن وقوع عدد كبير من الضحايا.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه:-"إبادة جديدة ارتكبها الكيان الصهيوني في غزة سيتجاهلها العالم المنافق".

وأتم: "اللهم إنّا نبرأ من حولنا وقوّتنا وتدبيرنا إلى حولك وقوّتك وتدبيرك لا إله الا أنت لا يعجزك شيء وأنت على كل شيء قدير".

عاجل - "كلب حراسة رأسه في واشنطن".. أبو تريكة ينفجر من الغضب على إسرائيل بسبب أمريكاأحداث فلسطين وإسرائيل

وكانت بدأت الحرب الفلسطينية منذ يوم السابع من أكتوبر الشهر الماضي لعام 2023، بعدما شنت المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام الهجوم على مواقع من جيش الاحتلال، ليشن الأخير عملية السيوف الحديدية على قطاع غزة التي لم تنتهي بعد حتى الآن.

بصورة مأساوية.. قيس شيخ نجيب يعلق على أحداث غزة بعد دعم أحمد مكي لـ فلسطين.. تعرف على عدد أجزاء الكبير اوى على طريقة أبو تريكة.. أفشة يدعم القضية الفلسطينية

حيث وقع على أثر تلك الحرب المقامة والمجازر التي يستهدفها جيش الاحتلال لقطاع غزة، عن وقوع فوق أكثر من 9200 شهيد فلسطيني، وأكثر من 23000 مصاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية محمد أبو تريكة محمد أبو تريكة أبو تريكة عاجل أحداث فلسطين وإسرائيل محمد أبو تريكة تعليق ابو تريكة أبو تريكة أبو تريكة يدعم القضية الفلسطينية أبو تريكة يدعم فلسطين محمد أبو تريكة لاعب اللاعب محمد أبو تريكة محمد أبو تريكة اليوم أبو تريكة اليوم القضیة الفلسطینیة للکیان الصهیونی محمد أبو تریکة جیش الاحتلال قطاع غزة فى غزة

إقرأ أيضاً:

زعيم التيار العربي اللبناني: جبهة اليمن تكشف نقطة ضعف استراتيجية لـ”إسرائيل” وتدعم صمود غزة بالجهاد والأفعال

الجديد برس:

أكد شاكر البرجاوي، زعيم ورئيس حزب التيار العربي اللبناني، على الدور المحوري الذي تلعبه جبهة اليمن المساندة لغزة في مواجهة كيان الاحتلال الإسرائيلي وكشف نقطة ضعفه الاستراتيجية في جبهته البحرية.

وفي حوار مع صحيفة “عرب جورنال”، سلط البرجاوي الضوء على النقاش الكثيف الدائر حالياً داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي حول ضرورة معالجة ثغرة سلاحه البحري التي فضحتها جبهة اليمن.

ووفقاً للبرجاوي، أصبح اليمن رقماً صعباً في معادلة حروب النفوذ الدولي على الممرات المائية، حيث أثبت قدرته على الثبات في معركة البحار واستغلال هذه المعادلة الاستراتيجية لصالح القضية الفلسطينية.

وأكد البرجاوي على أن اليمن، من خلال دعمه لغزة، يساهم في رفع الضغط والحصار عن الشعب الفلسطيني.

كما أشار البرجاوي إلى أن جبهة اليمن لعبت دوراً حاسماً في إرباك حرب العدو الصهيوني ضد غزة.

وأشاد زعيم التيار العربي اللبناني بوفاء “أنصار الله” بوعدهم للشعب الفلسطيني من خلال إسنادهم لصموده بالجهاد والأفعال، وليس فقط بالأقوال.

وتؤكد تصريحات البرجاوي على الأهمية الاستراتيجية لليمن في المعادلة الإقليمية ودوره في دعم القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • الصحة الفلسطينية تحذر من توقف مستشفيات ومحطات الأوكسجين بسبب نقص الوقود
  • زعيم التيار العربي اللبناني: جبهة اليمن تكشف نقطة ضعف استراتيجية لـ”إسرائيل” وتدعم صمود غزة بالجهاد والأفعال
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • الحراك الطلابي الأميركي وتداعياته على القضية الفلسطينية
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • مبلغ هائل.. بكم دعمت واشنطن عدوان الاحتلال في غزة منذ السابع من أكتوبر؟
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: انطلاق حرب عالمية من غزة ليس في مصلحتنا
  • حقوق الإنسان: استمرار أمريكا في العدوان على اليمن ودعم مجازر الاحتلال في غزة يتطلب موقفاً دولياً