خضعت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، لجلسة تصوير جديدة خلال زيارتها الحالية لمصر، واختارت منطقة الأهرامات؛ لتكون مكانًا لجلسة التصوير.

وظهرت لاميتا فرنجية، خلال الجلسة وهي ترتدي برقع على وجهها كما ارتدت جلباب مزخرف بالرسومات الفرعونية باللون الأسود، نالت اعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها  جميع صورها وإطلالتها التي تظهر بها في جميع مناسباتها  دائمًا، عبر حسابها علي "إنستجرام".

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

أحدث أعمال لاميتا فى السينما

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

IMG_٢٠٢٣١١٠٣_١٥٤٤١٥

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية

نفى الفنان توفيق عبد الحميد، الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على الحركة بسبب مشاكل في القدم، وهو الأمر الذي يجعله لا يغادر منزله.

وكتب توفيق عبد الحميد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي «فيسبوك» قائلا: «واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي.. الحمد الله على كل حال أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد».

توفيق عبد الحميدآخر اعمال توفيق عبد الحميد

وكانت آخر اعمال الفنان توفيق عبد الحميد، هو مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج، والذي عرض في موسم الدراما الرمضانية 2022، ومنذ ذلك الوقت أعلن الفنان الكبير اعتزاله بسبب ظروفه الصحية، فكانت المرة الأولى بعد انتهاء تصوير مسلسل وفقا لما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

ودارت أحدا العمل حول يارا التي تتخلى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

اقرأ أيضاًليستِ المرة الأولى.. تفاصيل اعتزال توفيق عبد الحميد الفن

«ظروفي الصحية تمنعني من الاستمرار».. الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله الفن نهائيًّا

مقالات مشابهة

  • أمراء الظلام.. مصر تشارك بمنتخبين في بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني