روجت النجمة عائشة بن أحمد لمسلسلها الجديد “روحي فيك”،وذلك بنشر صورة البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “عائشة” قائلة:"روحي فيك من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود على ON إخراج محمد لطفي تأليف أحمد عثمان".

أبطال حكاية "روحي فيك"


حكاية "روحى فيك" بطولة عائشة بن أحمد، محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى، والحكاية هى الثالثة من حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد "الفريدو" بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، وإخراج عصام نصار، و"ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد وإخراج محمد الخبيرى.

 

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، واشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين، وتعرض على مدار أسبوعين.

 

مواعيد عرض حكاية "روحي فيك"

 

حكاية "روحي فيك" مكونة من 10 حلقات، وتعرض على شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس على مدار أسبوعين وتذاع على شاشة قناة ON العامة في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد بواقع مرتين في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة من ظهر اليوم التالي.

 

بينما تعرض حكاية "روحي فيك " عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا.

 

آخر أعمال النجمة عائشة بن أحمد

 

وشاركت عائشة بن أحمد في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل "مذكرات زوج"، ودارت أحداثه في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر، وجسد طارق لطفي دور مراقب جوي، يعاني من مشاكل زوجية، فضلًا عن اكتشافه في منتصف عمره أنه لم يحقق ما يريد ويحاول تغيير ذلك، كما يضطر للذهاب إلى طبيب نفسي لمساعدته، وذلك في جو عائلي اجتماعي.
 

 أبطال مسلسل "مذكرات زوج"

 


مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر تامر نادي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ما تيجي نشوف 55 مشكلة حب حكاية روحي فيك روحي فيك كتاب 55 مشكلة حب مسلسل مذكرات زوج البوستر الرسمي المتحدة للخدمات الاعلامية عمرو محمود ياسين عائشة بن أحمد فی تمام الساعة عائشة بن أحمد روحی فیک مشکلة حب الساعة ا

إقرأ أيضاً:

العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»

تستعد مجموعة قنوات ON، لعرض أولى حلقات مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، وياسمين رئيس، وذلك في العرض الثاني له، بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

أحداث مسلسل جودر

ينتمي مسلسل جودرK إلى نوعية دراما التراث التاريخي التخيلي حيث يدور فى إطار الفانتازيا ويرصد حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة، وهي حكاية الصياد "جودر ابن عمر المصري"، الذي يواجه العديد من الصعوبات، وحكاية مسلسل جودر ألف ليلة وليلة، وجودر هي إحدى الشخصيات الخيالية، التي يضمها كتاب القصص الشهير، كشخصية الملك شهريار وشهرزاد والوزير جعفر، وهي شخصيات في القصة الرئيسية، وسندباد وشاه زمان ومرجانة وغيرهم، وهم من شخصيات قصص شهرزاد.

مسلسل «جودر»

ونتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو "شمعون"، حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم "شمردل" الأربعة.

أبطال مسلسل جودر

يشارك في بطولة مسلسل جودر نخبة كبيرة من الفنانين وهم: ياسر جلال، من بينهم: نور اللبنانية، وفاء عامر، تارا عماد، ياسمين رئيس، وليد فواز، أحمد ماهر، ياسر الطوبجي، عابد عناني، مجدي فكري، محمد علي رزق، أحمد بدير، رشوان توفيق، فتوح أحمد، محمد التاجي، أحمد ماهر، عبد العزيز مخيون، أيتن عامر، طارق النهري، والعمل معالجة درامية وسيناريو وحوار المؤلف أنور عبد المغيث، ومن إنتاج شركتى ميديا هب وأروما، ومن إخراج إسلام خيري.

مسلسل جودرمواعيد عرض مسلسل جودر

ويبحث الجمهور خلال الساعات الحالية، عن مواعيد عرض مسلسل جودر، عبر شاشة قناة ON العامة من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً، وتتم إعادة الحلقة على نفس القناة مرتين، الإعادة الأولى في الـ 2 صباحًا، والإعادة الثانية في الـ 12 ظهر اليوم التالي.

كما يتم عرضها على قناة ON drama في تمام الساعة الـ 10 مساء، ويعاد بواقع مرتين في اليوم التالي، حيث يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الـ 10 صباحًا ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الـ 5 مساء.

اقرأ أيضاًمسلسل جودر الحلقة 15.. ياسر جلال يفشل في فتح كهف الكنوز الأربعة (فيديو)

مسلسل جودر الحلقة 14.. أحمد بدير يكشف سر البومة | فيديو

مسلسل جودر الحلقة 6.. ياسر جلال وحيد في جزيرة مجهولة «فيديو»

مقالات مشابهة

  • "كل سنة مرة"|أحمد داوود يستعد لتقديم تجربة فنية جديدة بالأوف سيزون
  • بهذه الطريقة.. تامر حسني لعمل فني جديد
  • ياسر جلال يتعاقد على مسلسل جديد وعرضه في رمضان المقبل
  • بريتني سبيرز تصدم جمهورها بهذه الطريقة
  • بهذه الطريقة.. أمينة خليل تشوق الجمهور لـ فيلم "إكس مراتي"
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • تعرف على موعد عرض حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»