الألغاز تعتبر مصدرًا ممتعًا ومثيرًا للاهتمام يستمتع به الكثيرون في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا في المنزل أو خارجهم في نزهة، حل الألغاز يسهم في تنشيط العقل وتحفيزه، كما يساعد في تطوير قدرات التفكير والانتباه في هذا العصر الحديث، يعتمد الكثيرون بشكل كبير على الهواتف المحمولة وقد يستخدمون عقولهم بشكل أقل ومن هنا تأتي أهمية الألغاز في تنشيط العقل وتحفيزه، مما يساعد الأشخاص على تجنب الكسل وتعزيز قدراتهم الذهنية.

سلي نفسك واكتشف الخطأ في الصورة في 10 ثوان فقط إذا كنت قوي الملاحظةسلي نفسك واكتشف الخطأ في الصورة في 10 ثوان فقط إذا كنت قوي الملاحظة

إذا كنت ترغب في تجربة هذا التحدي، يجب عليك التدقيق في الصورة جيدا وتحديد الخطأ.

لغز ممتع.. أين الدُلفين الموجود في هذه الصورة؟ ألغاز مفيدة..حل لغز من هو الذي أنذر قومه وهو ليس من الجن ولا الإنس هل تمكنت من اكتشف الخطأ في الصورة في 10 ثوان فقط سلي نفسك واكتشف الخطأ في الصورة في 10 ثوان فقط إذا كنت قوي الملاحظة

هل استطعت حل اللغز دون مساعدة أنت شخص شديد الملاحظة، في بوابة الفجر الإلكترونية نسعى لنشر الفكاهة والترفيه بين الناس، ونسعى أيضًا لزرع البهجة والسعادة في حياتهم. يمكنك متابعتنا للاستمتاع بمحتوى جديد يتضمن الألغاز والألعاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز حل الألغاز الغاز الغاز صعبة ألغاز للأذكياء الالغاز 10 الغاز الغاز مع الحل 7 دقائق الغاز

إقرأ أيضاً:

اسأل نفسك – وشغّل دماغك

بقلم: كمال فتاح حيدر ..

اجلس وحدك في ركن معزول من البيت، أو في زاوية هادئة داخل مكتبك. وأطلق العنان لخلاياك الدماغية في البحث والتفكير والتأمل. لابد من طرح التساؤلات التالية على نفسك. حاول ان تجد الجواب عن طريق الحوار الذاتي، بينك وبين نفسك. .
اسأل نفسك: اين اختفت تنظيمات القاعدة ؟. وكيف تبخرت تنظيمات الدواعش ؟. لماذا لم يفزع قادة جبهة النصرة لنصرة اخوانهم في غزة ؟. لماذا لم نسمع هتافات الفصائل الجهادية المسلحة ؟. كيف اختفت ميليشات جند الإسلام ؟، وكيف تلاشى قادة التوحيد ؟. وجند السماء ؟، وجماعة اليماني في العراق ؟، وبوكو حرام ؟، واتباع البيلي ؟، ومن كان على شاكلتهم من السرابيت والعفاريت والهوبيت وسيد الخواتم ؟. وكل الجماعات المضللة الذين كانت تصدح اصواتهم بالجهاد بمكبرات الصوت، وفي الفضائيات، وفي المؤتمرات، وفي اللقاءات المصورة في الكهوف والجبال والوديان والصحاري البعيدة. اين اصحاب اللحى السوداء الطويلة والدشاديش القصيرة ؟. اين الحويني والعريفي والعرعور والزرزور الذين استباحوا دماء الناس من المسلمين والمسيحيين، وكانوا يقطعون رؤوس الأطفال بدم بارد، ولم يسلم منهم الشيخ البوطي وحسن شحاتة ؟. هل كان جهاد هؤلاء ضد العرب وحدهم ؟. لماذا اختفوا فجأة ولم نعد نسمع لهم أي صوت عندما حمى الوطيس واشتد القتال وسقط المدنيين بالآلاف وانهارت سقوف بيوتهم فوق رؤوسهم ؟. .
من هي الجهة أو الجهات التي كانت تموّل هؤلاء وتمنحهم المال والسلاح، وتتابع اخبارهم، وتوفر لهم الغطاء السياسي والحربي ؟. هل كانت واجباتهم مكرسة ضد ليبيا والسودان والعراق وسوريا ولبنان فقط ؟. لماذا لم نسمع لهم اي بيان ولو من سطر واحد ضد اسرائيل؟. .
أيعقل انهم لم يسمعوا حتى الآن بالحرب الطاحنة في غزة ؟. ما سر سكوتهم ؟. هل اتفقت تنظيماتهم المسلحة كلها ضد المسلمين في فلسطين ؟. ام انها كانت متخصصة بتفجير مساجد المسلمين وتهديم الكنائس وارتكاب المجاوز في الأسواق والمؤسسات العربية ؟. ثم اتضح لدينا الآن ان هؤلاء كلهم مجرد طراطير وكومبارس ونماذج كارتونية يتلقون تعليماتهم من أوكار الشياطين والأبالسة. .
نقاتلهم على عطشٍ وجوعٍ وخذلان الأقاصي والأداني، نقاتلهم كأن اليوم يومٌ أخيرٌ ما له في الدهر ثاني. .

د. كمال فتاح حيدر

مقالات مشابهة

  • تأجيل الحكم على متهم بقتل شاب بالمعادى لشهر يوليو بعد إحالة أوراقه للمفتى
  • صحة مطروح: خروج 33 من مصابي حادث الأتوبيس وحجز 24 تحت الملاحظة
  • أب يدهس ابنته عن طريق الخطأ ويقتلها في أربيل
  • ابتكار مذهل… هواتف ذكية تكتشف السكتات الدماغية في ثوانٍ
  • عاصمة الإعــلام العربي
  • لماذا لا ينصح بغسل الأطباق بمساحيق الغسيل؟
  • اسأل نفسك – وشغّل دماغك
  • الصورة الشعريّة الحديثة
  • موعد مباراة أوروجواي وبوليفيا اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • تفاصيل الحكم على موظف كويتي رفض إعادة حوالة وصلته بالخطأ