صدى البلد:
2024-09-30@11:23:49 GMT

بإطلالة فاتنة | كايلي جينر تستعرض أنوثتها وجمالها

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

تحرص كايلي جينر نجمة تلفزيون الواقع الامريكي علي مشاركة متابعيها احدث اطلالاتها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"

وتألقت "كايلي جينر" باطلالة مثيرة، أبرزت رشاقتها وقوامها الممشوق، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا ناعما مستوحى من الألوان الترابية، كما وضعت الكحل الأسود وماسكرا لتبرز جمال عينيها، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، ووضعت أحمر شفاه باللون النود.

من هي كايلي جينر

كايلي جينر هي أخت كيم كاردشيان، كما أنها أول فرد في عائلة تحقق مليار دولار، ولدت في لوس أنجلوس في 10 أغسطس عام 1997 وأسمها الحقيقي " كايلي كريستين جينر" والدتها هي كريس جينر ووالدها هو بروس والمعروف الآن باسم كاتلين جينر بعد إجرائه لعملية تحول جنسي.

كايلي جينير هي نجمةٌ تلفزيونيةٌ أمريكية وكاتبة وعارضة أزياء، جاءت شهرتها في البداية من كونها إحدى أفراد عائلة كاردشيان الشهيرة. وتتميز إطلالتها بالغرابة والجرأة من حيث الأزياء واعتماد ماكياج صارخ.

عملت كايلي كعارضة أزياء مع خط سيرز Crush Your Style في عام 2010، وفي عام 2015 أصدرت مجموعتها من وصلات تطويل الشعر Kylie Hair Kouture وبعد ذلك تحولت للوجه الإعلاني وشريك لعدد من شركات مستحضرات التجميل.

وتمتلك كايلي جينير خط مكياج خاص بالعيون يحمل اسمها kylie، وتروج لذلك بصور وفيديوهات على حسابها الرسمي على إنستجرام.

في عام 2014 نشأت علاقة غرامية بين كايلي جينر ومغني الراب تايجا، ولكنها لم تدوم طويلًا وانفصل الثنائي في 2017، وفي نفس العام وقعت كيلي جينر في غرام مغني الراب الأمريكي ترفيس سكووت، وانجبت منه ابنتها "ستورمي" وانفصلا العام الماضي.

IMG_٢٠٢٣١١٠٣_٠٤٠٢٤٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کایلی جینر

إقرأ أيضاً:

البخيتي يفسر خريطة نتنياهو بالامم المتحدة «تظهر فيها اليمن» باللون الاسود

وقال محمد البخيتي محافظ ذمار وعضو المكتب السياسي لانصار الله في تغريدة على منصة اكس: ان نتنياهو استعرض امام الجمعية العامة للأمم المتحدة خريطتين، واكد ان الخريطة الاولى سماها محور الشر وتضم اليمن وايران والعراق وسوريا، والخريطة الثانية سماها محور الخير وتضم السعودية والامارات والاردن ومصر والسودان.

وفسر البخيتي ذلك الشرح بانه ايضاح للامة بمن يقف مع فلسطين ومن يقف مع العدو الصهيوني مؤكدا بانه "لم يعد صعبا معرفة المنافقين في هذه الأمة فهم الذين يتبنون وجهة نظر نتنياهو".

وكانت الكلمة التي القاها رئيس وزراء كيان العدو في الامم المتحدة قد قوبلت قبيل القائها بهتافات احتجاجية في مقر الامانة العامة للامم المتحدة ومغادرة وفود عربية عدة ووفد ايران احتجاجا على الجرائم التي يرتكبها الكيان بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني

مقالات مشابهة

  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • تضامنا مع لبنان.. إليسا تعلن عن تأجيل حفلها في قبرص «صورة»
  • شرطية فاتنة تخطف أنظار المشجعين
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • البخيتي يفسر خريطة نتنياهو بالامم المتحدة «تظهر فيها اليمن» باللون الاسود