محمد حسن (دبي)

أخبار ذات صلة «الهزيم» يستهدف كأس «شادويل» في جبل علي مكتبة محمد بن راشد تنظم فعاليات ثقافية وترفيهية خلال نوفمبر

تستضيف مدينة دبي الدولية للقدرة في الساعة السادسة من صباح اليوم، سباق كأس الوصل لمسافة 101 كلم، المخصص لأصحاب الإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي. وينظم السباق نادي دبي للفروسية، بالتعاون مع اتحاد الفروسية، وتم رصد جوائز مالية، حيث ينال صاحب المركز الأول مبلغ 200 ألف درهم، والمركز الثاني 180 ألف درهم، والثالث 160 ألف درهم، وجوائز مالية أخرى لأصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر.


وتم تقسيم مسافة السباق إلى أربع مراحل، تبلغ مسافة المرحلة الأولى 35 كيلومتراً (أعلام صفراء)، والمرحلة الثانية 25 كيلومتراً (أعلام حمراء)، وتبلغ مسافة المرحلة الثالثة 21 كيلومتراً (أعلام زرقاء)، فيما تبلغ مسافة المرحلة الرابعة (الأخيرة) 20 كيلومتراً (أعلام بيضاء)، وسوف يكون هناك راحة إجبارية بين المراحل تتراوح بين 40 و50 دقيقة.
ويحمل الفارس سعيد أحمد الشامسي، لقب النسخة الماضية بعد تصدر السباق في جميع مراحله على صهوة «بولي» لإسطبلات «إس إس» قاطعاً المسافة الكلية للسباق بزمن قدره 4:26:49 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 26.7 كلم/ ساعة. 
وجاء في المركز الثاني الفارس منصور خميس محمد، على صهوة «أبيكس أركبيلاد» لإسطبلات زعبيل، وذهب المركز الثالث أيضاً لإسطبلات زعبيل عن طريق الفارس عبد الله العامري على صهوة «بوبانج الأندلس» بزمن قدره 4:26:53 ساعة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي كأس الوصل

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

المناطق_واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة والأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تشكل السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف يصل إلى أعلى من مترين مع تشكل السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج يصل إلى مائج مع تشكل السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، فيما تكوّن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 7:14 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 - 7:04 صباحًا

مقالات مشابهة

  • نعيم قاسم: قصفنا أهدافا على مسافة 150 كيلومترا داخل إسرائيل
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • فرسان الإمارات أبطال مونديال إيطاليا للخيول الصغيرة للقدرة
  • «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة
  • أجواء الإثارة تتجدد .. ديربي مدريد ينطلق اليوم
  • سوريا تدين اغتيال نصرالله وتعتبره "علمًا من أعلام المقاومة"
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت
  • إعلام لبناني: غارات إسرائيلية على مدينة الهرمل على بعد حوالي 130 كيلومترا من الحدود