أكد الفنان محمد أبو داوود أن فيلم السفارة في العمارة كان يحتوي على رسالة مهمة وهي الترفيه وإضافة قيمة ودعم للقضية الفلسطينية، لافتا إلى أن كل مواطن له بلد حقه العيش فيها بحرية دون اغتصاب، متابعا: اليهود ارتكبوا مجازر في قطاع غزة.

وتابع محمد أبو داوود خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: ما يحدث في فلسطين أفعال صهيونية، وكل من قرأ التوراة يعلم أن اليهود حكم عليهم بالشتات والتيه في الأرض 40 سنة، معلقا: «هناك حاخامات رافضين قيام دولة إسرائيل وأنهم ينفذون عقاب الله لهم بسبب ما فعلوه بالأنبياء».

كارثة طبية في غزة.. فؤاد عودة يتحدث عن الوضع الصحي والإنساني في فلسطين الخارجية الفلسطينية تُدين مجازر الاحتلال الإسرائيلي وتُناشد بحماية مستشفيات غزة

وبشأن مشواره الفني، نوه محمد أبو داوود أنه تعلم من المسرح من خلال زياراته مع والده للمسرح، وأداء فؤاد المهندس وسيد زيان وفاروق فلوكس وحسن يوسف.

وأكد أن مصر تملك قوى ناعمة متفردة من ممثلين وممثلات على أعلى مستوى، موضحًا أن هناك عددا كبيرا من الفنانين شاركوا في الوقفة الاحتجاجية لنقابة الممثلين تنديدا بأفعال وجرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي تجاه الأشقاء في فلسطين وأنهم يرتكبون المجازر لأنها عادة في دمهم.

وأوضح  أن الوقفة الاحتجاجية في نقابة الممثلين تعد استكمالا لدور النقابة تجاه ودعم الأشقاء في فلسطين، مؤكدًا أن التخلص من الاستعمار يبدأ من المقاومة الوطنية للدولة المحتلة.

وتابع: القيادة السياسية وجميع مؤسسات الدولة وكافة الهيئات والنقابات تدعم الشعب الفلسطيني قلبا وقالبا، ولكن لن يتم تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر، الجميع يريد أن يسقط مصر.

ونوه إلى أن الرئيس السيسي أنقذ مصر في 30 يونيو 2013 في أحلك ظروف التي مرت على الوطن، موضحًا أن الشعب الفلسطيني صاحب الحق وله كل السبل في الدفاع عن أرضه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف صواريخ غزة طوفان الأقصى قصف غزة غلاف غزة القدس طوفان القدس القصف الاسرائيلي على غزة غزة تحت القصف الإسرائيلي قصف قطاع غزة قطاع غزة الان القصف ع غزة أطفال غزة معاناة أطفال غزة شمالي قطاع غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة التصعيد في قطاع غزة دمار قطاع غزة القصف على غزة تصاعد القصف على غزة غزة تحت قصف إسرائيلي حرب في قطاع غزة محمد أبو داوود فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

أغلبية إسرائيلية تؤيد استمرار المجازر في لبنان وغانتس يدعو لتكثيف الغارات

تؤيد شريحة واسعة من المجتمع الإسرائيلي استمرار العدوان والمجازر في لبنان، فيما دعا زعيم معسكر الدولة المعارض، بيني غانتس إلى تكثيف الغارات الجوية، وتدفيع اللبنانيين ثمن ما يجري.

وفي إستطلاع أجرته "معاريف" يعتقد 57% من الإسرائيليين أن على الجيش الإسرائيلي مواصلة الحرب على لبنان من خلال الغارات الجوية فقط، فيما اعتبر 24% أنه ينبغي عشن اجتياح بري في لبنان، بينما رفض 19% الإدلاء بموقفهم.

وفيما يتعلق بغزة، يؤيد 48% من الجمهور الإسرائيلي استمرار الحرب عليها، فيما 42% يؤيدون وقف الحرب والتوصل لاتفاق تبادل أسرى، ولم يعبر 10% عن موقفهم.

في السياق نفسه،  قالت صحيفة "إسرائيل اليوم"، إن زعيم معسكر الدولة، الوزير السابق، بيني غانتس دعا إلى تكثيف الهجوم على لبنان بعد الفشل بتنفيذ القرار 1701.


ارتفاع شعبية نتنياهو
وأظهر الاستطلاع حدوث ارتفاع كبير في شعبية نتنياهو، وفي حال جرت انتخابات للكنيست الآن سيحصل حزب الليكود الذي يتزعمه على 25 مقعدا، بينما تحصل كتلة "المعسكر الوطني" على 19 مقعدا، "ييش عتيد" 15 مقعدا، "يسرائيل بيتينو" 14 مقعدا، شاس 10 مقاعد، حزب الديمقراطيين (العمل وميرتس) 9 مقاعد، "عوتسما يهوديت" 8 مقاعد، "يهدوت هتوراة" 6 مقاعد، الجبهة – العربية للتغيير 6 مقاعد، القائمة الموحدة 4 مقاعد، الصهيونية الدينية 4 مقاعد.

وشن الاحتلال عدوانا واسعا في ساعات ليل أمس، على مدينة النبطية جنوب لبنان، وتسبب في وقوع العديد من الإصابات.

ووفقا لبيانات وزارة الصحة اللبنانية، سجل استشهاد 92 شخصا وجرح 153 جراء العدوان الوحشي على القرى اللبنانية، واستهداف المنازل بصورة مباشرة وهدمها على رؤوس السكان، على غرار ما يرتكب في قطاع غزة.

ومنذ الاثنين، يشن الاحتلال عدوانا وحشيا على لبنان، أسفر عن أكثر من 730 شهيدا، أغلبهم من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى 2658 جريحا ونحو 390 ألف نازح، بحسب المعطيات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم اليوم 120 هدفًا لحزب الله في لبنان
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • فلسطين.. إصابات جراء استهداف الاحتلال خيام النازحين في مواصي برفح الفلسطينية
  • اليمن.. تظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وللمطالبة بوقف العدوان على غزة
  • أغلبية إسرائيلية تؤيد استمرار المجازر في لبنان وغانتس يدعو لتكثيف الغارات
  • مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنان