قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح لاعبي الأبيض راحة من التدريبات الجماعية، غدًا السبت، عقب خوض مباراة زد اليوم في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يخسر أمام زد في دوري نايل

وانتهى اللقاء بهزيمة أبناء ميت عقبة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز "دوري نايل" 2023-2024.

بعد الهزيمة أمام زد.. أوسوريو يعتذر لجماهير الزمالك ويكشف موقفه من الرحيل 3 أسباب أسقطت الزمالك في فخ الخسارة أمام زد

ومن المقرر أن يستأنف لاعبي القلعة البيضاء التدريبات الجماعية، صباح يوم الأحد المقبل على ملعب الترسانة استعدادا للقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الأربعاء المقبل، الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوسوريو الزمالك اخبار الزمالك أول قرار من أوسوريو بيراميدز كاس مصر دوري نايل الدوري المصري أمام زد

إقرأ أيضاً:

مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري

أكد مدحت عبد الهادي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية تساهم في تشتيت فريق بيراميدز، الذي ينافس بقوة على بطولة الدوري.

تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يدور في الكرة المصرية لم نراه في أي مكان آخر.. الظروف غير الطبيعية في الدوري العام من المتسبب فيها؟".

وأضاف: "هناك تصريحات من بعض المسئولين تضغط على بعض الأندية التي تتنافس، كما أن هناك فرق تلعب مبارياتها عصرًا، وفرق أخرى تلعب مساءً".

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز

وتابع: "تصريحات المسئولين يجب مراجعتها قبل الإدلاء بها.. تصريحات ثروت سويلم تتسبب في تشتيت بيراميدز عن المنافسة على الدوري".

وأكمل: "لا يصح أن يقول المسئول إن الزمالك لا ينافس على الدوري، هذا ليس شأنك، كما أن تعقيب ثروت سويلم يشتت بيراميدز، لماذا يغضب المسئول من مطالبة الأندية بالحصول على حقوقها".

وأتم مدحت عبد الهادي تصريحاته قائلًا: "بيراميدز كان يحضر نفسه لمواجهة زد، ثم وجد أنه سيواجه فريق سموحة لاستكمال المباراة الماضية".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري
  • الزمالك: يتم وضع رخامة أمام بيراميدز من أجل ابعاده عن لقب الدوري
  • حارس مرمى الزمالك يقترب من بيراميدز
  • بعد الزمالك.. بيراميدز يقاضي ثروت سويلم
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر