أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، اليوم عن أحدث قائمة سعرية خاصة بسيارات العلامة اليابانية في مصر، يتم العمل بها بداية من اليوم، وشهدت قائمة الأسعار الجديدة الصادرة عن شركة نيسان موتور إيجيبت، زيادة أسعار موديل 2024 من السيارة السيدان "سنترا" المجمعة محلياً.

 

ووفقاً للقائمة الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم من شركة نيسان موتور إيجيبت، فإن السيارة نيسان سنترا موديل 2024 المجمعة محلياً، التي تقدم بـ 4 فئات من التجهيزات تتوافر حالياً بفئتين من التجهيزات فقط" الفئة الأولى BASE، والفئة الثانية upper".

 

وفقاً للبيانات المعلنة من شركة نيسان موتور إيجيبت، فإن السيارة نيسان سنترا موديل 2024 المجمعة محلياً تعتمد على محرك رباعى الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 118 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أتوماتيك.

 

أسعار السيارة نيسان سنترا موديل 2024 المجمعة محلياً

 

وتنشر بوابة الوفد الإلكترونية في الجدول التالي الأسعار الجديدة لـ"السيارة نيسان سنترا موديل 2024 المجمعة محلياً" بدايةً من اليوم وفقاً للقائمة الصادرة عن شركة نيسان موتور إيجيبت.

 

الفئةالسعر
BASE771000
UPPER799000

 

وطبقًا للبيانات المعلَنة عن «نيسان»، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.9 ثانية.

 

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 8.9 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

وتقدم طرازات نيسان سنترا ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «عدد 2 وسادة هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD- برنامج تدعيم الفرامل BA- نظام إيموبليزر ضد السرقة».

 

ودعمت السيارة بمجموعة من التجهيزات، من أبرزها «مصابيح ضباب أمامية- مصابيح امامية حساسة للإضاءة- مصابيح أمامية وخلفية led- زجاج خلفي معتم- إضاءة نهارية LED- نظام ملاحي GPS- زر تشغيل السيارة دون مفتاح- مكيف هواء ثنائي المناطق مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية- قفل مركزي- مسند يد خلفي- جنوط رياضية 16 بوصة».

 

وتقدم طرازات «سنترا» ببعض التجهيزات الأخرى، من بينها «عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل يتم ضبط ارتفاعها لتتناسب مع وضع السائق – مرايات ضم كهربائية – كاميرا خلفية – شاشة وسائط متعددة الاستخدامات 7 بوصات – بلوتوث – مدخل AUX – التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة، وغيرها».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيسان سنترا موديل 2024 نيسان سنترا موديل 2024 المجمعة محليا نيسان موتور إيجيبت

إقرأ أيضاً:

شركة أمريكية تُطور دراجة نارية هجينة تتحدى الجاذبية ولا تنقلب مطلقًا

كشفت إحدى الشركات في سان فرانسيسكو، عن تصميم أول دراجة نارية ذاتية التوازن «C-1»، تتحدى الجاذبية باستخدام أحدث التقنيات جاهزة لإعادة تعريف السفر في المدينة.

والدراجة مجهزة بمقعد السائق وعجلة القيادة، ستدمج طريقة النقل المستقبلية بين إثارة الدراجة النارية وأمان وراحة السيارة.

وستكون AEV (المركبة الكهربائية ذاتية التوازن) أو C-1، قادرة على الظهور مرة أخرى بعد اصطدامها بفضل تقنية التثبيت الخاصة بها.

كما أن إعادة التزود بالوقود سريعة وفعالة أيضًا، حيث يمكن شحن السيارة بالكامل خلال خمس دقائق فقط باستخدام شاحن تسلا الفائق القياسي بقوة 110 فولت - مما يدعم نطاقًا يبلغ حوالي 170 ميلًا بتكلفة اقتصادية تبلغ 1.25 دولارًا لكل شحنة.

وسيارة AEV هي من بنات أفكار الرئيس التنفيذي للشركة دانييل كيم، وقد جاء إلهامه لهذه السيارة منذ أكثر من 20 عامًا بعد أن كاد أن يسحقه هيكل السيارة أثناء تجميع سيارة لاند روفر ديفندر.

وفي حديثه لصحيفة The Sun، قال: “خطرت لي الفكرة في عام 2003 أثناء بناء سيارة لاند روفر ديفندر. لقد تعرضت لحادث ميداني جعلني أفكر في سبب قيادتنا بمفردنا في هذه المركبات التي يبلغ وزنها من 4000 إلى 5000 رطل.

وأضاف: "معظم الناس، وما يقرب من 80 في المائة في كاليفورنيا والولايات المتحدة، يقودون سياراتهم بمفردهم، لذا جعلني هذا أفكر: لماذا لا نقسم السيارة إلى نصفين؟"

وتابع: "يمكن أن نحصل على دراجة نارية مغلقة بالكامل تتمتع بجميع وسائل الراحة والميزات الآمنة للسيارة، ولكن بأجزاء أقل وتعقيد أقل ونفس الأمان وكفاءة أفضل".

 

مقالات مشابهة

  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • شركة أمريكية تُطور دراجة نارية هجينة تتحدى الجاذبية ولا تنقلب مطلقًا
  • تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»
  • كلية الهندسة بجامعة أسيوط تنافس في مسابقة Ever Egypt لتصنيع السيارات الكهربائية
  • هندسة أسيوط تنافس على المركز الأول بمسابقة "Ever Egypt" لتصنيع السيارات الكهربائية
  • بأقل من 25 ألف يورو.. ما هي مواصفات سيارة هيونداي الجديدة؟
  • أرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • سيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري