بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق والمدير الفني للوحدة الإماراتي الحالي، تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث جوجل بعد تداول العديد من الأنباء بشأن حالته الصحية بعد دخوله المستشفى مؤخرًا بجانب اقترابه من التعاقد مع نادي الزمالك لتولي تدريبه.

وكان موسيماني أصيب بضيق تنفس وانتقل للمستشفى للاطمئنان على صحته ولكن ازداد الأخبار المغلوطة حول الأمر، وأكدت مصادر مقربة من موسيماني أن حالته الصحية تحسنت، وسوف يحدد النادي مدى قدرة المدرب الأفريقي على العودة للتدريب خلال الفترة الحالية.

 

وعلى صعيد أخر نفى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ما تردد حول وجود مفاوضات بين الفريق الأبيض مع الجنوب إفريقي "بيتسو موسيماني" لتولي تدريب فريق ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء عديدة خلال الأيام القليلة الماضية، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع بيتسو موسيماني لتولي تدريب الفريق، عقب رحيله عن الوحدة الإماراتي.

 

وأوضح أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك فى تصريحات تليفزيونية، أنه لا أساس من الصحة للتفكير أو التفاوض مع موسيماني من تدريب الزمالك الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني الحالي بقيادة أوسوريو مستمر وبكل قوة، قائلًا:"مفيش أي اتصال بينا وبين موسيماني احنا بنحترم الجهاز الفني مش من طباع مجلس الإدارة الحالي انه يبقى عندنا مدير فني وبنتكلم مع حد تاني، ولا يمكن احنا ناس بتوع رياضة والمجلس كله رياضيين مش هيكون من اخلاقيتهم أو تفكيرهم الإداري انهم يتفقوا مع حد وناس تاني شغالة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسيماني بيتسو موسيماني الأهلى الوحدة الاماراتي الزمالك بیتسو موسیمانی

إقرأ أيضاً:

هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك

هنأ الفنان رامي صبري الزمالك بعد فوزه على الاهلي في كأس السوبر من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام 

كتب رامي صبري:' مبروك لنادي الزمالك العظيم كأس السوبر

 

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

يستعد كلا من النجم أحمد سعد وإليسا ورامي صبري وبهاء سلطان لإحياء حفلا غنائيا ضخما والتي من المقرر إقامتها 25 أكتوبر علي مسرح أرينا الكويت، تحت شعار رباعية الموسم.

 

ومن المقرر أن يقدم النجوم مجموعة من أغانيهم المميزة التي يتفاعل معها الجمهور منها الجديدة والقديمة.

 

 

مقالات مشابهة

  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • خالد الغندور: ترشيح 4 أسماء لتولي منصب مدير الكره
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين
  • تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • السيسي لـ المصريين: انتبهوا.. الفترة الحالية والشهور الماضية شهدت كمًا كبيرًا من الشائعات
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك