دخل الإعلامي جابر القرموطي في موجة من البكاء على الهواء مباشرة بسبب ما يحدث في الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة في الوقت الحالي، قائلا إنه يحاول بقدر الإمكان تحمل ما تقوم به إسرائيل في ضوء وجود معاهدة السلام وما إلى ذلك، وأن مصر تتعامل مع إسرائيل على أساس أن مصر دولة شريفة تتعامل مع كل الدول وبكل شرف. 

جابر القرموطي: "الرئيس السيسي قابض على الجمر".

. ورسالة خاصة للمصريين عاجل| جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف رسميا بقصف سيارة إسعاف في قطاع غزة جابر القرموطي يبكي على الهواء 

وأضاف "القرموطي"، خلال تقديمه برنامج "مانشيت" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، اليوم الجمعة: "أنا وصلت لمرحلة أني مبقتش عاوز إسرائيل، ومش طايقها، أنا عاوز أنسف إسرائيل، وانا مسؤول عن كل كلمة أنا بقولها يا جماعة". 

وتابع جابر القرموطي، أنه يوجد 193 دولة في الأمم المتحدة لا أحد يقوم بما تقوم به إسرائيل في الشعب الفلسطيني، "هاتلي دولة بتتدعم من أكبر دولة في العالم بالطريقة دي، ومفيش حد قادر يوقف إسرائيل، والدنيا سايبة على الآخر".

وأردف القرموطي، أن إسرائيل لا تعرف معنى كلمة إنسانية، "إنسانية يا …، الناس بتقول هدنة 12 ساعة ولا يوم، حتى مش موافق على وقف الضرب يومين أو تلاتة عشان الناس تدخل وتطلع". 

وواصل أن الجهود المصرية والشاحنات موجودة على معبر رفح، وغير قادرين على إدخال كافة المساعدات، بسبب ما يحدث من قبل إسرائيل، "الحاجة موجودة وانت موقفها برا ومش عاوز تدخلها، أنت لا يجوز عليك الرحمة على الإطلاق". 

واستكمل: “أنا بشوف الصور بتاعت القصف النهاردة الولد اللي ميت تحس أنه كان بيموت، يعني … قبل الصاروخ ما يروح الولد ميت من الأساس، انت بتموت الولد وهو ميت يا …”. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جابر القرموطي قطاع غزة الشعب الفلسطيني قناة سي بي سي جابر القرموطی

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تحتجز السائقين الأردنيين بعد حادثة المعبر / شاهد

#سواليف

كدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، أن الجيش الإسرائيلي أقدم على احتجاز السائقين الأردنيين بعد حادثة إطلاق النارعند جسر الملك حسين.

وأظهرت فيديوهات رصدها موقع خبرني إجبار الجيش الإسرائيلي للسائقين الأردنيين على رفع ايديهم وتجريد البعض منهم لقطع من ملابسهم.

وكان الإسعاف الإسرائيلي أفاد بمقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق النار في (معبر اللنبي – الكرامة في الجانب الفلسطيني) قرب الحدود مع الأردن، فيما أعلن جيش الاحتلال عن “مقتل” منفذ العملية.

مقالات ذات صلة فيديو للحظة إطلاق النار على معبر اللمبي 2024/09/08

وأشار تلفزيون فلسطين الرسمي، إلى أن الاحتلال أغلق “معبر الكرامة” في كلا الاتجاهين بعد عملية إطلاق النار أسفرت عن 3 قتلى.

إسرائيل تحتجز السائقين الأردنيين بعد حادثة المعبر pic.twitter.com/hdcfJO0Xpj

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) September 8, 2024

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي: إسرائيل تنوي الاستيلاء على الأراضي القريبة من الأردن
  • أمين الفتوى يرد على سؤال متصلة «أخويا عاوز يظلمني فى الميراث؟» (فيديو)
  • إسرائيل تزعزع أمن المنطقة
  • إسرائيل تحتجز السائقين الأردنيين بعد حادثة المعبر / شاهد
  • كيف تبر والديك بعد الوفاة؟
  • «الدويري»: إسرائيل تعبث بالقرارات الدولية خلال عدوانها على غزة
  • المعشر .. إسرائيل لا تريد إنهاء الاحتلال ولا إقامة دولة فلسطينية
  • إسرائيل تواصل التصعيد بالضفة الغربية (شاهد)
  • حالة غامضة.. طفل يبكي دما يثير ذهول الأطباء
  • إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون (شاهد)